إعلان

خلافات الفنانين مع أشقائهم.. سباب واتهامات بالتزوير

03:22 م الإثنين 08 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

تندلع الخلافات العائلية في أي أسرة وتتعدد أسبابها، ولكن عندما تتعلق هذه الخلافات بحياة المشاهير، فإنها تكون محط اهتمام جمهورهم، خاصة عندما تتصاعد تلك الخلافات والتي قد تصل للسب وتبادل الاتهامات..

"مصراوي" يرصد أبرز خلافات الفنانين مع أشقائهم..

هيفاء وهبي ورولا

غيرة هيفاء وهبي من شقيقتها أحد أهم أسباب اشتعال الحرب بينهما بحسب ما أكدت رولا يموت، حيث فتحت رولا النار على شقيقتها في حلقة أذيعت على الهواء مع الإعلامي مازن دياب، في برنامجه التليفزيوني "مع مازن"، والذي يبث عبر الشاشة الأردنية.

وقالت رولا، إن سبب الخلاف بينهما هو: "عندما نشرت هيفاء، صور عيد ميلادها وبينها صور لنا معا، ظن الناس أنني ابنتها، فغضبت وانزعجت مني، ولم نتواصل بعدها".

واتهمت رولا، شقيقتها بالتزوير، وذلك خلال إجابتها على سؤال الإعلامي اللبناني عن العمر الحقيقي لهيفاء، حيث قالت: "هيفاء تكبرني بـ 16 عاما، لديها أكثر من جواز سفر بعدة أعمار مختلفة".

أنغام وغنوة

اشتعلت أزمة بين الفنانة أنغام وشقيقتها، بعد أن قالت في أحد البرامج التليفزيونية، أن شقيقها أحمد، هو أخ غير شقيق، وشنت غنوة، هجوما شديدا عليها، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، برومو حلقة برنامج "مصارحة حرة" عندما سألت المذيعة، أنغام، عن أخيها المعاق، ورد أنغام أنه أخوها غير الشقيق.

وكتبت غنوة رسالة لأنغام عبر صفحتها الشخصية، تضمنت تطاولا وسبابا، وتدخل والدهما الموسيقار محمد علي سليمان، على إثر هذا الخلاف، قائلا: "متشكر لكم جميعاً يا أولادي، ادعوا الله معي أن يعجل بوفاتي حتى لا أرى أو أسمع أو أقرأ منكم وعنكم ما تكتبون، وأفوض أمري إلى الله".

محمد فوزي وهدى سلطان

وقعت خلافات بين الفنان محمد فوزي، وأخته الفنانة هدي سلطان، وذلك بسبب دخولها عالم التمثيل دون موافقته، حيث وافق فوزي على السماح لها بالغناء، وذلك في الإذاعة فقط، وأدى ذلك إلى خلاف كبير بينهما وقطيعة استمرت لعدة سنوات، إلى أن تدخل بعض الأصدقاء للصلح بينهما وبعدها أصبحت هدى الأقرب له في كل أزماته.

أصالة نصري وأيهم

اندلعت حرب من التصريحات بين الفنانة أصالة وشقيقها أيهم نصري، وذلك بعد تأييد أصالة للمعارضة السورية ووقوفها ضد نظام بشار الأسد، حيث اتهم أيهم شقيقته بأنها منافقة وتلعب بدماء السوريين وتريد تحقيق بطولة زائفة على حساب الأبرياء.

واستمر تبادل الاتهامات بين الشقيقين، وتدخلت شقيقتهما ريم نصري، منتقدة موقف شقيقتها، قائلة إنها تتعجب من مهاجمة أختها للرئيس بشار الأسد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان