إعلان

أزمات لاحقت نانسي عجرم.. أبرزها صورتها مع إسرائيلي واتهامها بسرقات فنية

02:46 م الثلاثاء 16 مايو 2017

نانسي عجرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ34، وتميزت نانسي، بتقديم عدد من الأغاني الخفيفة والرومانسية، حيث كانت انطلاقتها الحقيقية مع ألبوم "يا سلام"، الذي حقق وقتها نجاحا كبيرا، لتنطلق بعدها كواحدة من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي.

انضمت نانسي، لاحقا كعضو بلجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول"، في موسمه الثاني، وبالرغم من المسيرة الفنية الناجحة، والملامح الهادئة، إلا أنها كانت طرفا بعدد من الخلافات في الوسط الفني.. نرصد أبرزها.

فهد الكبيسي وزياد برجي

بعد أن اكتشف المطرب فهد الكبيسي، تشابه مطلع أغنيته "بعيد الشر"، مع مطلع أغنية نانسي عجرم "خراب البيوت"، أكد أنه لن يتنازل عن حقه الأدبي، وسيقاضي كل من يستهتر بحقوق الملكية الفكرية لأغنياته، وعلقت "نانسي" بأنها لا تعلم شيئا عن الأمر، ليؤكد بعدها الشاعر زياد برجي، معرفة نانسي بالأمر، وأنها هي من طلبت منه أن يكمل الأغنية قائلا: "هي من نسقت اللعبة"، وحتى الآن ما زال الخلاف قائما بين المطربة اللبنانية والشاعر الكبير.

محمد رحيم

قال الملحن محمد رحيم، إنه سوف يقاضي الفنانة نانسي عجرم، عقب اتهامه لها بسرقة لحن أغنيته "في حاجات تتحس"، لتشابه لحنها مع لحن أغنية تتر مسلسل "حالة عشق"، وأكد وقتها أنها ترتكب جريمة بحقه، كما نشر فيديو عبر موقع يوتيوب، يظهر فيه أوجه التشابه بين أغنيته الأصلية، والأغنية التي غنتها نانسي في المسلسل، غير أن المياه عادت مرة أخرى لمجاريها، عقب تسوية الأمور بينهما، وتدخل الأصدقاء لحل الخلاف.

أنابيلا هلال

أطاحت نانسي عجرم، بالمذيعة اللبنانية أنابيلا هلال، من برنامج "آراب أيدول"، عقب مقاطعتها لها على الهواء أثناء تقديم إحدى حلقات البرنامج، وهو ما أثار استياء جيجي لمارا مدير أعمال نانسي، ليطالب المذيعة بالاعتذار على الهواء، وأكدت بعض المواقع اللبنانية أنها اعتذرت بالفعل في مكالمة هاتفية، إلا أن أنابيلا، لم تعد لتقديم البرنامج مجددا، كما حدثت حرب كلامية ومشادات بين محبي المذيعة اللبنانية، وجمهور "نانسي"، ولم تتدخل أي منهما في محاولة التهدئة، وهو ما عزز تأكيد خبر أن نانسي هي من أطاحت بأنابيلا.

صورة مع إسرائيلي

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع بين نانسي عجرم، ورجل أعمال إسرائيلي، وأكدت النجمة اللبنانية أنها لم تكن تعلم شيء عن هوية الشخص الذي طلب منها التقاط صورة، الأمر الذي عرضها لهجوم كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان