إعلان

سمية الخشاب لـ"مصراوي": هذه حقيقة زواجي من أحمد سعد

09:30 ص الإثنين 01 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أبدت الفنانة سمية الخشاب اندهاشها مما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد كبير من المواقع الالكترونية، ويفيد بزواجها سرا من الفنان أحمد سعد.

ونفت سمية في تصريحات خاصة لـ"مصرواي"، ما ذكرته الفنانة ريم البارودي على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، حيث أكدت -الأخيرة- أن سمية وأحمد تزوجا بالفعل، وأنها علمت بالخبر من أسرة أحمد، وحرصت على تهنئتهما.

ووصفت سمية ما قالته ريم بأنه شائعة لا تمت للواقع بأي صلة، قائلة "زواجي من أحمد سعد إشاعة، أنا وأحمد أصدقاء وتربطني بأسرته صداقة قوية، وهذا على المستوى الشخصي، أما على المستوى الفني فأحمد يتعاون معي من خلال مسلسل الحلال، الذي أخوض به السباق الرمضاني المُقبل، ووضع لي ألحان أغاني المسلسل والتترات".

يُذكر أن الفنانة ريم البارودي كانت قد نشرت عبر صفحتها، منشور هنأت من خلاله سمية وأحمد على زواجهما، متمنية لهما حياة سعيدة وأن يرزقهما الله بالذرية الصالحة، وعادت لتنشر كلمات أخرى، أكدت فيها أنها من قامت بكتابة المنشور السابق، وأن حسابها لم يُسرق، وأكدت ما كتبته أول مرة، بينما نفى أحمد كل ما قالته ريم على صفحته وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي".

"الحلال" تأليف سماح الحريري، بطولة سمية الخشاب، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، دينا فؤاد، ومها أحمد، إخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان