إعلان

بلاغ يتهم صناع "الواد ده بتاعي" بإفساد الذوق العام ومخالفة الدستور

12:56 ص الإثنين 01 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد وائل سعد  -مخرج بالتليفزيون المصري ومدير الديسك المركزي للمنشورات العربية لمؤسسة ديزني-، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام رقم 5178 لسنة 2017، ضد صناع فيديو كليب "الواد ده بتاعي".

وأوضح وائل في بيان صحفي أن البلاغ مُقدم ضد كل من ساهم في صناعة كليب "الواد ده بتاعي"، واستغلال الطفلة مريم وشقيقتها شهد فؤاد، بداية من ولي أمر الطفلتين ومنتج ومخرج ومؤلف العمل، لقيامهم بإفساد الذوق العام، ومخالفة الدستور الذي يكفل حماية الطفل من كل ما هو مسيء له، مضيفا "حيث ينمون لديه مشاعر ومفاهيم لو انتبه لها في طفولته قتلت داخله براءتها التي من الواجب علي الدولة والقانون حمايتها، فهم أمانة تُسلم لهذا الوطن وليسوا ملكا لمن أنجبهم".

ولفت وائل إلى أن تاثير أي شيء على الأطفال سيتحمله المجتمع كله وليس الأهل فقط، لافتا إلى أن بلاغه يختصم أيضا القناة الفضائية التي قامت بعرض الفيديو كليب حصريا، لتجاوز ها ذلك الهدف من إنشاءها ومن كونها تتوجه لفئة البالغين لا الأطفال، وضد شبكات المحمول لترويجهم للعمل.

يُذكر أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر كان قد هاجم والدة الطفلتين، في مداخلة هاتفية أثناء تواجدها في برنامج "العاشرة مساءا"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية دريم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان