إعلان

بالصور .. نجوم كتبوا نهاية حياتهم بالانتحار

05:52 م السبت 29 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

كتب عدد من النجوم مشهد النهاية في حياتهم بأيديهم، فعلى الرغم من تمتعهم بالشهرة والنجومية الكبيرة، إلا أن هذه الشهرة الواسعة لم تكن سببا في إثنائهم عن الانتحار.

وكانت أحدث هذه الحالات الممثل الأمريكي مايكل مانتينوتو، الذي عثرت عليه الشرطة الأمريكية منتحرا داخل سيارته، بشارع "دي موين" بواشنطن، ومن بين أشهر النجوم الذين أنهوا حياتهم بالانتحار.

داليدا

أنهت الفنانة المصرية ذات الأصول الايطالية "داليدا" حياتها، بعد أن تعرضت لحالة إكتئاب شديدة، بعد انتحار صديقها الفرنسي، وفي 2 مايو 1987، رحلت الفنانة العالمية بعد أن تناولت جرعة كبيرة من الحبوب المنومة، بعدما تركت رسالة قالت فيها "الحياة لم تعد تحتمل".

حنان الطويل

اشتهرت الفنانة حنان الطويل باسم "الست كوريا"، في الفيلم الشهير "عسكر في المعسكر"، الفنانة الراحلة كانت تعاني من "اضطراب الهوية الجنسية"، مما جعلها تجري عملية تحول جنسي، فقد كانت تدعى "طارق"، وقد صرحت بذلك لإحدى الصحف السعودية، وبعد فترة، أصيبت باكتئاب حاد، يحدث عادة لكل من يقوم بعملية تحول جنسي، اقدمت بعدها على الانتحار، ورحلت عن عالمنا في 2003.

إلياس رزق

انتحر الفنان اللبناني إلياس رزق في 30 سبتمبر عام 1986، حيث قام بإطلاق الرصاص على نفسه، بعدما أصيب بحالة اكتئاب حادة، الفنان الراحل له عدد من الأعمال منها "رحلة العمر"، "ليالي شهرزاد".

نجلاء الوزة

الفنانة السورية نجلاء الوزة، قامت بشنق نفسها أثناء تواجدها في أحد الفنادق بجنوب إفريقيا، بعدما أصيبت بحالة اكتئاب بسبب ما تعاني منه سوريا من اضطرابات، وتوفيت الفنانة الشابة عن عمر يناهز 22 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان