إعلان

كواليس إطلاق سراح سعد لمجرد.. وهذا ما سيفعله خلال الأيام المقبلة

02:27 م الجمعة 14 أبريل 2017

سعد لمجرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

أُطلق سراح المطرب المغربي سعد لمجرد، أمس الخميس، على ذمة قضية متهم فيها بالتحرش ومحتجز على إثرها بفرنسا، حيث إن إطلاق سراح سعد مؤقت، ولا يحق له مغادرة البلاد، لحين الانتهاء من جلسات المحكمة بالكامل، وتحديد موقفه النهائي.

مصراوي هاتف مديرة أعمال سعد لمجرد للاطلاع على كواليس إطلاق سراحه، ماذا سيفعل خلال الأيام المقبلة.

قالت إيمان الخميسي، مديرة أعمال سعد لمجرد، لمصراوي، إنها كانت متواجدة بمصر حين علمت بالخبر، ما دعاها للحجز على متن أول طائرة متجهة لفرنسا.

وأضافت الخميسي أن والدي سعد لمجرد موجودان الآن بفرنسا، ويقيمان في أحد الفنادق، على نفقة ملك المغرب محمد السادس، مشيرة إلى إن المحامي الذي يتولى الدفاع عنه، هو المحامي الخاص بملك المغرب.

كما لفتت مديرة أعمال "مطرب انت معلم" إن قضية لمجرد لم تؤثر على مشروعاته الفنية وألبوماته، خاصة إنه قبل القضية، كان قد طرح كليب "غلطانة"، ولكنها أشارت إلى أن التأثير كان على الحفلات، الذي كان متعاقد عليها لمجرد، والتي أكدت على إلغائها بالكامل، وإرجاع المبالغ التي كانت حصلت عليها كعربون، نظير قيامه بإحياء هذه الحفلات.

وعلم "مصراوي" من أحد مصادره المقربة من الفنان سعد لمجرد، أن والدي سعد استأجرا شقة له في باريس، حتى يقيم فيها بعد إطلاق سراحه، وأنه سيستلم جائزة من خلال شركة "أنغامي"، نتيجة تحقيقه 100 مليون استماع لأغانيه على تطبيقهم، مشيرين إلى إنه سيتسلّم الجائزة بفرنسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان