إعلان

مطربات الحب فشلن في تجارب الحب وأصبحن مطلقات

05:57 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

سميرة سعيد وأنغام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح :

فيما بدأ العشاق حول العالم في الاحتفال بعيد الحب الذي يوافق الرابع عشر من فبراير، تعيش بعض النجمات في وحدة عاطفية رغم الغناء للحب في كل الألبومات الغنائية.

سميرة سعيد

وهي في قمة تألقها، تعيش المغربية سميرة سعيد وحيدة بعد أن فشلت في الاستمرار بتجربتين زواج من قبل، وتزوجت سميرة من الموسيقار هاني مهنى لمدة 10 سنوات، ثم تزوجت من رجل الأعمال مصطفى النابلسي وأنجبت منه "شادي"، ولكنها انفصت عنه لتستمر بلا أزواج حتى الآن.

أنغام

أنغام التي تغنت بأغنيات الحب كثيراً تحتفل بعيد الحب بلا رجلاً في حياتها، وقد تزوجت أنغام أكثر من مره آخرها من الموزع الموسيقي فهد الذي قام بتطليقها بعد خلافات كثيرة، ومن بعده ترددت أخبارا عن زواجها وانفصالها عن الفنان أحمد عز، ولكنها رفضت التعليق..

شيرين

استقرت حياة المطربة شيرين عبد الوهاب كثيراً بزواجها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى الذي وضع لها موسيقى العديد من أغنياتها الشهيرة، ورغم الاستقرار والإنجاب إلا أن الطلاق المفاجئ وقع بين شيرين ومصطفى.

لطيفة

التونسية لطيفة أبدعت في غناء العديد من أغنيات الحب، ولكنها لم تتزوج من قبل، وقالت إنها لا تستطيع تربية الأطفال أو تحمل مسؤولية الزواج، لذلك كان قرارها العيش بلا زواج.

نجوى كرم

تزوجت اللبنانية نجوى كرم من قبل بمتعهد الحفلات يوسف حرب، ولم توافق عائلتها على هذا الزواج لتتزوج نجوى سراً في البداية، ولكن سرعان ما تم الطلاق بعد ضغوط كبيرة من عائلتها.

نوال الزغبي

حصلت نوال الزغبي على الطلاق من زوجها السابق إيلي ديب وسط خلافات كبيرة، وبينما تحدث البعض عن خيانته لها، قال آخرون بإن السبب وراء الطلاق بأنه قام بتحويل أموالها إلى حسابه الخاص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان