إعلان

بالفيديو- إيهاب فهمي: أقدم في "الكهف" شخصية "سلفي" يعاني انحرافات داخلية

03:43 م الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان إيهاب فهمي، عن سعادته بالتعاون مع المخرج أمير شوقي، في "الكهف" أول تجاربه الإخراجية، ووصفه بأنه سيكون من أهم المخرجين في تاريخ السينما المصرية.

وتابع إيهاب في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أقدم في الفيلم شخصية سلفي بشكل جديد عن النموذج الذي ظهر به في السينما، يُدعى طه ويعاني من انحرافات داخلية".

وردًا على سؤال "مصراوي"، بشأن إذا ما كان دوره سيثير لغط، أو قد يتسبب في اتهام البعض له بالإساءة للدين، قال إيهاب "كلنا متدينين، وعمر ما كان التدين بالشكل الخارجي (قل الروح من أمر ربي)، الروح هي أساس الأشياء وأساس الوجود، وليس الجسد والشكل الخارجي؛ فالجسد يفنى والروح تبقى لربها الخالد".

وتابع "الإيمان مالوش علاقة بالشكل تعودنا في هذا الوطن على الشكل، المهم أن ننظف قلوبنا، خللي القلب نضيف، وفي النهاية أنا مش مع أو ضد، أنا أقدم شخصية من المجتمع، وهناك شيخ صالح وشيخ طالح، وأي نموذج به الصالح والطالح، وبنقول خللوا بالكم العلم هو أساس كل شيء مفيش علم هنروح في خبر كان".

واختتم مشيرًا إلى أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، قلما يتجمعون في عمل واحد، مضيفًا "الفيلم يضم محمود عبدالمغني، ماجد المصري، روجينا، مي سليم، ميدو عادل، عايدة رياض، أستاذ إبراهيم نصر اللي بعتبره مفاجأة الفيلم، قصة وسنياريو وحوار سامح سر الختم، واعتقد المسألة هتبقى حاجة مهمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان