إعلان

شهيرة لـ جمهورها : أنا لسه محتشمة

07:23 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

تواصل الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، الدفاع عن نفسها، بعد تعرضها لحملة انتقادات موسعة ، وذلك على خلفية انتشار صورة لها بدون حجاب بداخل أحد مراكز التجميل.

وواصل ت الفناة الرد على جمهورها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت قائلة: "أنا كنت عند الكوافير وطلبت منى بنت لطيفة صورة سيلفى عادى يعنى.. فوجئت بنشرها على إنستجرام بشعرى والدنيا قامت... أنا والله لسه محتشمة".

وقد تلقت شهير ة العديد من التعليقات عبر حسابها الرسمي على فيس بوك بعد تعليقها علي الصورة ومنها :" كل أنسان حر في تصرفاته وحضرتك ياحاجه مش مطلوب منكي ان تبرري موقف الصوره فالجميع يعلم احترامك وأخلاقك الرفيعه المحترمه من قبل حتي ماترتدي الحجاب وأعمالك الفينه تشهد بذلك وقد تكوني واحتسبك ذلك افضل من الكثير من قبل ما ينتقدوك سيري علي بركه فكيف يكون إنسان مثل حضرتك شهد مولانا الامام الراحل متولي شعراوي في اطهر بقعه علي وجه الارض الا وهي الكعبه امامي بان الله قد احبك"، بينما ردت عليه الفنانة بتعليق: "ربنا يكرمك"، وكتبت أحدى المُتابعات لها :" انتى انسانة جميله قوى ومحبوبة من الجميع وكونك تكتبى كدا علشان توضحى للناس دا يخلينا نحبك اكتر واكتر وكلامك انك محتشمة كلام سليم انتى جميله فى كل حالاتك وادعو الله عز وجل ان يرزقك الحجاب الكامل لانك تستاهليه بقلبك الجميل وطيبة اصلك".

بينما كتب آخر:" شهيرة الفنانه الرقيقة المحترمة حضرتك مش محتاجة تتكلمى عن نفسك تاريخك المحترم يتكلم عنك وربنا يبارك فى حضرتك كما امتعتينا بفنك الراقى الجميل" وجاء ردها :"ربنا يخليك".

يُذكر ان مصراوي قد انفرد برد الفنانة شهيرة بعد دقائق قليلة من إنتشار صورتها عبر مواقع التواصل وبعض مواقع الأخبار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان