إعلان

خالد دياب يعلن موعد عرض "طلق صناعي" في مصر

11:59 ص السبت 23 ديسمبر 2017

المخرج خالد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أعرب المخرج خالد دياب عن سعادته وفخره، بأنه أخرج فيلم "طلق صناعي" الذي شارك في كتابته مع شقيقيه محمد وشيرين دياب، وكشف عن موعد عرض الفيلم بدور العرض المصرية والذي من المقرر أن يكون يوم 3 يناير.

ونشر "دياب" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، الأفيش الرسمي للعمل، وعلّق قائلًا: "مبسوط بنزول أفيش فيلم طلق صناعي... الفيلم فيه نجوم تانيين مهمين مش على الأفيش زي عمرو صالح وعلي الطيب وسالي عابد ونجيب بلحسن".

وأضاف: "وفي ظهور خاص لفنانين كبار وأدوارهم مهمة جدًا زي النجمة مي كساب، النجم محمد فراج، الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، الفنانة القديرة إنعام سالوسة، و مشارك أيضًا شباب نجوم زي الفنان حسني شتا، الفنان محمد علاء (جاميكا)، والفنان محمد قلبظ".

يُذكر أن الفيلم عُرض على هامش فعاليات الدورة 14 من مهرجان دبي السينمائي، وتدور أحداث الفيلم عن عدة محاولات فاشلة يقوم بها بطل العمل، للحصول على التأشيرة للسفر إلى الولايات المتّحدة، يقرّر الرجل التمركز في السفارة الامريكية واحتجاز رهائن لتتمكن زوجته من وضع توأميها داخل مبنى السفارة ليتسنّى للوليدين الحصول على الجنسية الأمريكية.

الفيلم من بطولة ماجد الكدواني، حورية فرغلي، مي كساب، عبدالرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، سيد رجب وسيناريو خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب، وإخراج خالد دياب.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان