إعلان

بعد مهاجمتها لأردوغان.. الجمهور ينتقد شمس الكويتية

02:52 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

كتبت- سما جابر:
هاجمت المطربة شمس الكويتية، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

وكتبت شمس: "أردوغان.. اخرس، أجدادك كانوا غُزاة ولصوص وسرقوا ثروات الشعوب ولم يتركوا جدار عامر، وكرهكم للعرب طبيعي بس حب العرب لكم وصرفهم أموال طائلة للسياحة في بلدكم العنصري المريض هو اللي غير طبيعي.. وأي حد يدافع عن العثمانيين من العرب هذا عبد ولديه حنين للعبودية.. اخرس أردوغان".

أما متابعو المطربة الكويتية فانتقدوا هجومها على الرئيس التركي، واتهمها البعض بأنها مريضة نفسيًا، وأن حديثها غير دقيق، ورد آخرون بأن الدولة العثمانية هي التي حفظت تاريخ الأمة الإسلامية، كما طالبها البعض بعدم الحديث من الأساس عن الأتراك.

يُذكر أن أردوغان ناشد الدول الأعضاء في الأمم المتحدة "بألا تبيع غرادتها الديمقراطية مقابل دولارات تافهة"، وذلك في تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة حول القرار الأمريكي الخاص بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ودعا الرئيس التركي في كلمة متلفزة بُثت من أنقرة، العالم إلى تجاهل التهديد الذي وجهه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقطع المساعدات المالية، التي تقدمها بلاده عن الدول التي تصوت ضد الموقف الأمريكي في الجمعية العامة، مُضيفًا: "أيها السيد ترامب، لا يمكنك شراء إرادة تركيا الديمقراطية بدولاراتك".

shams

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان