إعلان

"ميجان ماركل" تترك الفن من أجل عيون الأمير

02:53 ص السبت 16 ديسمبر 2017

ميجان ماركل

(مصراوي)

أعلن القصر الملكي كنجستون بشكل رسمي عن موعد زواج الأمير هاري، وخطيبته الممثلة السابقة "ميجان ماركل".

وكان الثنائي الأمير هاري وخطيبته ميجان، قد أعلنا خطبتهما الشهر الماضي، ليعلنا أن مراسم زواجهما ستقام في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور، في مايو من العام المقبل.

وطلب الأمير هاري، مباركة جدته الملكة إليزابيث قبل أن يتقدم رسميًا لحبيبته التي اعتذرت عن استكمال مسلسلها التليفزيوني الشهير Suits من أجل إرضاء العائلة المالكة التي عارضت عملها بالفن، ومن أجل حبها للأمير الشاب، والذي يصغرعنها في العمر بثلاث سنوات.

يُذكر أن ميجان استطاعت أن تفوز بحب الشعب الإنجليزي بظهورها مع الأمير هاري، خلال المهمة الأولى لهما بعد خطبتهما، والتي كانت من أجل زيادة الوعي بمرض نقص المناعة "الإيدز"، فيما استقبل الأمير هاري وخطيبته بحماس وترحاب شديد من الجماهير، التي وقفت لاستقبالهما في نوتنجهام في إنجلترا، من أجل التقاط الصور معهما والمباركة لهما على خطبتهما.

وقال متحدث باسم قصر باكنجهام إن الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب سعيدان للغاية للثنائي ويتمنيان لهما السعادة، كما عبر الأمير ويليام شقيق هاري وزوجته الأميرة كاثرين، عن شعورهما بالسعادة لهاري وميجان، مؤكدين أن التعرف على عليها كان أمراً رائعاً، خاصة عندما لاحظا أنها وهاري سعيدان معاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان