إعلان

9 مواقف إنسانية لتامر حسني.. آخرها مع طفل "ذا فويس"

12:35 ص الإثنين 11 ديسمبر 2017

المطرب تامر حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

رغم بعض الانتقادات التي تواجه المطرب تامر حسني في بعض الأحيان، إلا أن الجمهور لا يمكنه نسيان بعض المواقف الإنسانية التي لفتت انتباههم له كل فترة، وكان آخرها بالأمس عندما وعد أحد متسابقي برنامج "ذا فويس كيدز" بمفاجأة بعدما علم ببتر أصابعه.

"مصراوي" يرصد في التقرير التالي أبرز المواقف الإنسانية لتامر حسني

1- طفل ذا فويس

بعد أن قدم أحد الأطفال في حلقة الأمس، أغنية أتحدى العالم، وفشل في لفت انتباه أعضاء لجنة التحكيم خلال مرحلة الصوت وبس، وبعدما علمت اللجنة بظروف الطفل الصحية، حيث تعرض لبتر يده بعد تعرضه لحادث، أكد تامر حسني أنه يحضر مفاجأة للطفل، وكتب عبر حسابه بتويتر: "الطفل الموهوب أحمد منصور.. يا ريت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي، ليك عندي مفاجأة حلوة زيك استنى تليفوني".

image

2- طارق فؤاد

أكد الفنان طارق فؤاد أن تامر هو الفنان الوحيد الذي يطمئن عليه يوميًا بعد علمه بتدهور حالته الصحية، حيث يعاني من حساسية مزمنة، ويتعالج منها منذ 25 عاما، بالإضافة إلى علاج "الكورتيزون" الذي أثر سلبا علي أحباله الصوتية، مما جعله يخضع إلى جلسات "تخاطب" منذ أربع سنوات، كما عرض تامر التكفل بعلاج "فؤاد" على نفقته الخاصة.

3- محمد شرف

بمجرد علمه بمرض الفنان محمد شرف الأخير، كان "حسني" من أوائل الزائرين له عقب وصوله لمستشفى القصر العيني، كما أكد الفنان أشرف زكي أن حسني عرض عليه التكفل بعلاج "شرف"، حيث قال في أحد الحوارات الصحفية إنه جاء لمنزله في السابعة صباحًا بعد أن عرف أن شرف يخضع لعملية في القلب ويحتاج لبعض الأموال.

2

4- طفل مصاب بضعف السمع

أطلق أب استغاثة عبر أحد البرامج التلفزيونية يطالب فيها بعلاج ابنه الذي يعاني ضعف السمع، ويتطلب عملية زرع قوقعة، حيث فوجئ القائمين على البرنامج بتواصل تامر معهم وإعلانه التكفل بعلاج الطفل المصاب.

5- تقبيل فتاة على كرسي متحرك

دائمًا ما يواجه "حسني" بعض المواقف الطريفة في حفلاته الغنائية، ويتعامل معها بشكل كوميدي وإنساني أيضًا، وكان أبرزها مع فتاة كانت ضمن حضور أحد حفلاته في دبي، وكانت تجلس على كرسي متحرك، وطلبت أن تلتقط صورة معه، فأوقف تامر الغناء ونزل من على خشبة المسرح وقبّل يدها والتقط معها الصورة.

3

6- إفطار مستشفى 57357

في شهر رمضان الماضي تلقى تامر دعوة من مستشفى سرطان الأطفال 57357، للإفطار مع الأطفال وبالفعل لبى تامر الدعوة وشارك الأطفال في الغناء عقب الإفطار، وكتب تامر حسني وقتها عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك: "تشرفت بدعوتكم للفطار وفرحت أكتر منكم.. شكراً جمعية ولادنا لذوي الاحتياجات الخاصة ومستشفى ٥٧٣٥٧ شكراً".

4

7- التبرع بالدم

كان تامر وأسرته، ضمن المشاركين في مبادرة نبض الحياة لتدشين أكبر حملة للتبرع بالدم، بصفته سفير خدمات نقل الدم القومية، والتي دخلت مصر على إثرها موسوعة جينيس

5

8- عيد الأم في القصر العيني

احتفل "حسني" وزوجته بسمة بوسيل، بيوم عيد الأم الماضي داخل مستشفى القصر العيني، حيث قدم عدد كبير من أغنياته للأمهات بالمستشفى، وتمنى الشفاء لكل الأمهات المرضى.

6

9- زيارة طفلة مريضة بالسرطان

لبى حسني طلب الطفلة نورهان، المريضة بالسرطان، والتي تمنت مقابلته، وقام تامر بزيارتها داخل مستشفى 57357

7

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان