إعلان

بعد انفصالهما رسميًا .. تعرف على أبرز الشائعات التي جمعت شيرين ومدير أعمالها ياسر خليل

04:09 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

شائعات جمعت بين شيرين ومدير أعمالها ياسر خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سما جابر:

أعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب أمس، الإثنين، عن تخليها عن مدير أعمالها ياسر خليل، الذي رافقها لعدة سنوات، حيث أطلقت بيانًا صحفيًا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، توجّه من خلاله الشكر لـ"خليل" على سنوات العمل معها، مؤكدة فيه أنها بصدد العمل على إنشاء مكتب لإدارة أعمالها قريبًا , وهو الخبر الذي أثار جدلاً واسعًا في الوسط الفني بسبب العلاقة الوطيدة التي جمعتهما خلال السنوات الـ6 الأخيرة.

خبر الانفصال المهني الذي كشفت عنه شيرين أدى إلى عودة ظهور العديد من الشائعات التي جمعت بينهما خلال الفترة الماضية، حتى أن البعض أرجع أنها السبب في هذا الانفصال المفاجئ.


"مصراوي" يرصد في التقرير التالي أبرز الشائعات التي واجهتهما

1- شائعة زواجهما.

قبل عامين انتشرت شائعة زواج شيرين وياسر في الوسط الفني، وهو ما دفع شيرين لتنفي تلك الشائعة بنشرها صورة تجمعها به عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعلق عليها قائلة: "ياسر هو المسؤول عن كل شغلي، وأنا بعتبره زي أخويا وأكتر".

كما نشرت شيرين صورة تجمع ابنتها بابن مدير أعمالها السابق، وعلقت: "بنتي (هنا) وأخوها حمزة ياسر خليل... أخوووووها".

2- شائعة الانفصال

كانت شيرين قبل فترة قد نشرت صورة على حسابها على انستجرام، تجمعها بمدير أعمالها، لكن الصورة التي كانت حميمية بعض الشيء، تسببت في توجيه الانتقادات لهما، بجانب أنها أثرت على زوجة "خليل"، وأشيع وقتها أنهما انفصلا بسبب تلك الصورة، لكن شيرين بادرت بحذف الصورة واعتذرت لزوجته وقالت: "حقك عليا أنا"، وظلت تؤكد أن العلاقة بينها وبين مدير أعمالها ما هي إلا علاقة صداقة وأخوة.

2

3- مشاجرة حادة

في العام الماضي، وعقب إعلان شيرين اعتزالها، قيل إن من ضمن أسباب الاعتزال، وقوع مشاجرة حادة بين شقيق شيرين وياسر خليل، وتداولت بعض التقارير أن العلاقة بينهما كانت سيئة منذ أن تولى ياسر إدارة أعمال شيرين، ونفت شيرين ما حدث وهاجمت من أطلقوا تلك الشائعة.

3

4- تسريب فيديو البلهارسيا

اتُهم "خليل" أيضًا بتسريب فيديو سخرية شيرين من نهر النيل، الذي أثار الجدل وتسبب في مواجهة شيرين لهجوم حاد من الشعب المصري، لكن ياسر نفى كذلك تورطه بتسريب الفيديو في هذا الوقت، حيث قال: "فيه ناس كتير ميعرفونيش وغيرهم يعرفوني، وأكلوا معايا عيش وملح، وفي سيرتي طول الوقت، وما وراهمش غيري.. أنا مش زعلان منكم أنا مشفق عليكم؛ لأن اللي بيعيش جواه كراهية ما بيعذبش إلا نفسه، النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله".

 

4

5- شركة ياسر خليل

ضمن الشائعات أيضًا التي انتشرت هي شائعة انفصال خليل وشيرين عقب تراجع الأخيرة عن قرار اعتزالها، وذلك بسبب تأسيس "خليل" شركة خاصة به لتولي إنتاج أعمال بعض النجوم العرب.

5

6- عودة سميرة سعيد

ضمن الشائعات التي لم تجد ردًا عليها من أي من الطرفين، تعاون "خليل" مع عدد من النجوم بخلاف شيرين، مثل المطرب حسام حبيب، الذي ظهر معه في إحدى حفلاته، كذلك دوره في عودة المطربة سميرة سعيد للمشاركة في مهرجان بعلبك بعد غياب طويل.

6

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان