إعلان

تامر حسني وهاني شاكر ونانسي عجرم يقدمون التعازي للشعب المصري

07:16 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

نانسي عجرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم العزاء للشعب المصري في ضحايا الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع ظهر اليوم، داخل مسجد الروضة في العريش، وأسفر عن استشهاد 239 شخصًا، عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم.

تامر حسني

_____1

حرص الفنان تامر حسني على تقديم العزاء للشعب المصري وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا "لا حول ولا قوة إلا بالله، رحم اللَّه شهداء العريش، اللهم صبر أهاليهم وإشفي كل مصاب يا رب واحفظ مصرنا وشعبنا اللهم آمين".

هاني شاكر

_____2

تقدم نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بالتعازي للشعب المصري جراء الحادث الإرهابي، حيث علق قائلا "خالص العزاء للشعب المصري ولأهالينا في العريش في شهداء اليوم في مسجد الروضة وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين ".

آمال ماهر

____

وحرصت المطربة آمال ماهر على تقديم التعازي عبر صفحتها بموقع "تويتر" قائلة "الإرهاب لا دين له، رحم الله الشهداء، وخالص عزائي لذويهم، وتمنياتي بالشفاء العاجل لمصابين العريش، لن يهزم الإرهاب مصر".

نانسي عجرم

_____

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، نشرت على صفحتها الشخصية بموقع تويتر قائلة "خالص العزاء للشعب المصري وأهالي الشهداء، تمنياتي بالشفاء لجميع المصابين".

يذكر أن الحادث الإرهابي قد وقع أثناء شعائر صلاة الجمعة، بمسجد "الروضة" بمنطقة بئر العبد بالعريش، إثر زرع عبوة ناسفة داخل المسجد، وراح ضحية الحادث 270 شهيدا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان