إعلان

نجوم الفن يهنئون الدول العربية المتأهلة لمونديال 2018.. و"الحلفاوي" يواسي الخاسرين

11:36 ص الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:
أعرب عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، عن سعادتهم بصعود 4 دول عربية وهي "مصر، تونس، المغرب، السعودية" إلى كأس العالم في روسيا 2018، وحرص العديد منهم على تهنئتهم عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أنغام

انغام

وهنأت المطربة أنغام عبر "تويتر"، منتخبي تونس والمغرب بالصعود إلى كأس العالم روسيا 2018.
وكتبت أنغام: "مبروك للشعب المغربي والتونسي التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018.. لأول مرة ٤ دول عربية تشارك يا رب وفقنا جميعًا".

إليسا

اليسا

وكتبت الفنانة إليسا "تغريدة" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هنأت فيها البلدان العربية التي تأهلت إلى مونديال 2018، "أنا سعيدة جدا بوصول تونس والمغرب إلى كأس العالم اليوم إضافة إلى مصر والسعودية، وأتمنى أن يحققوا لنا إنجازات مشرفة وحظ سعيد للمنتخبات التي لم تصعد".

نوال الزغبي

الزغبي

وأعربت الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمشاركة 4 دول عربية في مونديال 2018.
وكتبت نوال: "كأس عالمية بتميّز عربي، ألف مبروك للمنتخب المغربي والمنتخب التونسي التأهل لكأس العالم ٢٠١٨.. ليلحقا بمصر والسعودية".

صلاح عبدالله

صلاح-عبد-اله

وهنأ الفنان صلاح عبدالله الدول العربية المشاركة في مونديال 2018، وكتب عبر صفحته بموقع "تويتر" قائلا: "من أعماق قلب مصري عربي مبروك لتونس والمغرب اللحاق بمصر والسعودية لروسيا ٢٠١٨".

نبيل الحلفاوي

الحلفاوينبيل

وهنأ الفنان نبيل الحلفاوي الدول العربية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" قائلا: "ألف مبروك لتونس. اكتملت الرباعية العربية. عزوة برضه".

كما حرص على مواساة الدول العربية التي لم تتأهل لمونديال 2018، وكتب: "أما باقي الدول العربية التي لم توفق ولم تعش فرحة الوصول.. أحب أطمئنهم.. سيعيشون نفس حماس ومتعة كأس العالم وهي تشجع الفرق العربية.. صدقوني.. عشناها قبل كده".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان