إعلان

نقابة المهن التمثيلية تمنع هيفاء وهبي من التمثيل في مصر

02:04 ص الخميس 05 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية، عدم التصريح للفنانة هيفاء وهبي بالمشاركة في أية أعمال فنية داخل مصر، على خلفية أزمتها الأخيرة مع المنتج محمد السبكي، والتي تقدم بسببها بشكوى إلى غرفة صناعة السينما ولنقابة المهن التمثيلية.

وتم التحقيق في الشكوى التي قدمتها شركة "السبكي فور فيلم برودكشن"، ضد هيفاء لإخلالها بالعقد المبرم بينهما، بشأن فيلم "ثانية واحدة"، وخرجت اللجنة المُشكلة من "غرفة صناعة السينما، نقابة المهن التمثيلية، نقابة المهن السينمائية"، برعاية اتحاد النقابات الفنية، بالقرارات التالية:

-         إيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أية أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية.

-          رد مبلغ 40 ألف دولار أمريكي، لشركة السبكي فورسينما برودكشن مقابل ما تقاضته عن أداء دورها بفيلم "ثانية واحدة".

-          إلزامها بسداد مبلغ مليون و70 ألف جنيه، قيمة تكاليف يومين التصوير في فيلم "ثانية واحدة".

وأعلنت غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية، أن قرار وقف منح هيفاء وهبي التصاريح، سيتم تنفيذه بدءً من تاريخ 4 أكتوبر 2017، ولن يتم إلغاؤه حتى تقوم هيفاء بسداد كافة المبالغ المستحقة عليها لشركة "السبكي فور سينما برودكشن".

هيفاء كانت بدأت تصوير عدد من مشاهدها في فيلم "ثانية واحدة" قبل شهر رمضان، وتوقف التصوير لانشغال أبطال العمل بتصوير أعمالهم الرمضانية، وتسببت موافقتها على الظهور كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" بطولة محمد عبدالرحمن وعلي ربيع، في أزمة مع المنتج محمد السبكي، الذي اعتبر أن هذا الظهور سيضر بفيلمه "ثانية واحدة" الذي تقوم هيفاء ببطولته.

وأعلنت هيفاء تراجعها بشكل رسمي عن المشاركة في "ثانية واحدة"، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر": "أتراجع عن تصوير فيلم ثانية واحدة، بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل مع الشركة المنتجة، أعتذر من الأبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل".

"ثانية واحدة" من إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، وإنتاج محمد السبكي، الذي تعاون من قبل مع هيفاء في فيلم "حلاوة روح".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان