إعلان

بالصور- 5 لقطات من حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية

12:41 م الإثنين 02 أكتوبر 2017

القاهرة- مصراوي:

تصوير: محمود عبدالناصر:

أعلن مهرجان الفضائيات العربية مساء أمس الأحد، جوائز دورته الثامنة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة. نستعرض في السطور التالية، أبرز لقطات المهرجان..

عفريت اللمبي

قام مهرجان الفضائيات العربية، بتكريم الفنان الكبير محمد سعد، بمنحه جائزة عن دوره في الجزء الأول من "الكنز"، وأعرب سعد عن سعادته بهذا التكريم، متوجهًا بالشكر للمخرج شريف عرفة، مضيفًا "شريف عرفة هو من حضّر عفريت اللمبي وهو الذي صرفه".

مساعدة

حرص الفنان أكرم حسني على مساعدة الفنانة إسعاد يونس، في النزول من على المسرح، خوفًا من أن تتعثر بسبب فستانها الطويل، بعد حصولها على جائزة كأحد أنجح مقدمات البرامج في الفترة الأخيرة.

غناء

شهد المهرجان حضور عدد من المطربين العرب، وفي مقدمتهم الفنانة نوال الزغبي، التي فازت بجائزة أفضل تتر غنائي، عن أغنية "الناس العُزاز" تتر مسلسل "لأعلى سعر"، وغنت نوال جزء من الأغنية. كما حضر الفنان اللبناني رامي عياش.

تألق النجمات

نجمات الفن حرصن على التألق بإطلالات جذابة، ومن بينهن "نيللي كريم، رجاء الجداوي، إسعاد يونس، دنيا عبدالعزيز، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ".

المكرمون

شهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، من بينهم "ياسر جلال، أحمد رزق، إسعاد يونس، عمرو الكحكي، سهير جودة، محمد سعد، نيللي كريم، نوال الزغبي، حنان مطاوع، تامر محسن، يوسف الشريف، هاني البحيري، هاني سلامة، صابرين، محمود عبدالمغني، أحمد فهمي، أكرم حسني، شافكي المنيري، المخرج أحمد صقر، ريهام عبدالغفور، شريف منير، أمير كرارة، سهر الصايغ، رامي عياش، نجلاء بدر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان