إعلان

بعد زواج "عمرو وكندة.. حكاية 5 زيجات فنية فاجأت الجمهور

11:38 ص الأربعاء 18 يناير 2017

حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:
لم يكد ينتهي حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، والذي أقيم أمس الأول الاثنين في أسوان، حتى انتشرت صور الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي رغم حرص الفنانين على إقامة الحفل بعيد عن الصحافة والإعلام.

وفتح الزواج المفاجئ شهية الجمهور الذي عادة ما يتهم بالحياة الخاصة لنجومهم المفضلين، خاصة حياتهم العاطفية، ويتضاعف الأمر إذا كان طرفي القصة من نجوم الوسط الفني.

زواج «عمرو وكندة» لم يكن أول زواج في الوسط الفني يفاجئ الجمهور، ويرصد «مصراوي» حكاية 5 زيجات فنية أثارت اهتمام الجمهور، وفاجأت البعض منهم.
أحمد حلمي ومنى زكي
تزوجت الفنانة منى زكي من الفنان أحمد حلمي عام 2002، وجاء الزواج مفاجئاً للبعض باعتبار أن حلمي حينها لم يكن يحمل مقدار النجومية التي يعيشها الآن، وعرض «حلمي» الزواج على «منى» في مكالمة هاتفية أثناء تصويرها فيلم «أفريكانو»، وتقدم لخطبتها بعد عودتها وتعطل الزواج لظروفه المادية، قبل أن يقوم ببطولة فيلم "ميدو مشاكل" ويستطيع إنجاز الزواج، ويستمر زواجهما حتى الآن.
عمرو دياب وشيرين رضا
تزوج عمرو دياب من شيرين رضا عام 1990، وظهر الثنائي على العديد من أغلفة المجلات الفنية حينها كمثال لقصة الحب الناجحة، قبل أن تكثر الخلافات بينهما، ويحدث الطلاق المفاجئ بعد سنوات قليلة، وحتى الآن يرفض الثنائي الحديث عن الأمر أو أسباب الطلاق.
مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي
في 2007، أعلن الثنائي مصطفى فهمي، ورانيا فريد شوقي زواجهما رسمياً، وجاء الإعلان مفاجئاً للبعض نظراً لفارق السن الكبير، واستمر زواج الثنائي حتى عام 2010 قبل أن يحدث الطلاق، وبعد شهور قليلة عاد مصطفى فهمي من جديد لرانيا فريد شوقي، قبل أن يتم الطلاق للمرة الثانية عام 2012.
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
الأعمال الفنية الكثيرة التي اشتركا بها وصداقتهما الكبيرة، جعلت الشائعات تكثُر عن حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وبين الصمت أحياناً ونفي الأنباء في أحيان أخرى، أعلن الثنائي عن علاقتها رسمياً في الشهور الأخيرة من 2016، وتم الزواج في احتفال كبير نوفمبر الماضي.
عمرو يوسف وكندة علوش
أحدث الزيجات الفنية، فقد فوجئ الجمهور بانتشار أنباء عن زواج عمرو يوسف وكندة علوش، ولم يستمر الجدل أكثر من ساعات قليلة، ليخرج عمرو يوسف عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» ويحسم الأمر ويعلن زواجه من الفنانة السورية، واحتفل النجمان بزواجهما في حفل كبير مساء أمس الأول، الاثنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان