إعلان

هذه توقعات الفنانين لنتيجة مباراة مصر ومالي

05:26 م الثلاثاء 17 يناير 2017

منتخب مصر

كتبت - منال الجيوشي:

تقام اليوم مباراة مصر ومالي، في مستهل مشوار منتخبنا الوطني في بطولة الأمم الأفريقية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويحرص عدد من الفنانين على متابعة وتشجيع المنتخب الوطني، ومن بين هؤلاء الفنانين:

إيهاب فهمي

قال الفنان إيهاب فهمي، في تصريح خاص لمصراوي، أنه لن يشاهد مباراة مصر ومالي عبر قناة قطرية، وقال أنه ليس من المنطقي أن أدعم قناة تعادي بلدي، حتى لو كان هذا في سبيل متابعة منتخبنا الوطني، كما أكد أنه لن يتابع المباراة في أحد الكافيهات كما نصحه بعض أصدقائه، وتابع أنه يحاول الآن البحث عن قناة يستطيع من خلالها متابعة المباراة، بعيدا عن أي قناة قطرية، كما تمنى "فهمي" الفوز للمنتخب الوطني، وقال إنه يأمل في أن يفوز منتخبنا الوطني، بكأس الأمم الأفريقية، حتى تعود الفرحة لقلوب المصريين.

نشوى مصطفى

قالت الفنانة نشوى مصطفى، أنها قررت متابعة مباراة مصر ومالي داخل منزلها برفقة زوجها وأبنائها، وتمنت "نشوى" للمنتخب المصري حظا موفقا، وأن يحصل هذا العام على كأس الأمم الأفريقية، للمرة السابعة، كما توقعت فوز مصر اليوم بنتيجة هدفين لهدف.

مصطفى أبو سريع

توقع الفنان الكوميدي مصطفى أبو سريع، أن تفوز مصر ب3 أهداف نظيفة، وقال "مصطفى" أنه قرر متابعة المباراة مع أصدقائه بأحد الكافيهات، وتمنى أن تحصل مصر على كأس الأمم الأفريقية هذه البطولة.

محمود الليثي

صرح المطرب الشعبي محمود الليثي، أنه لن يستطيع أن يشاهد مباراة مصر ومالي، نظرا لالتزامه بتصوير برنامج، وتمنى "الليثي" أن تنتهي المباراة بفوز مصر، وقال أنه يتمنى عودة مصر للفوز بكأس الأمم الأفريقية كسابق عهدها.

طارق لطفي

قال الفنان طارق لطفي، أنه سوف يتابع مباراة الليلة بين مصر ومالي، في منزله وبين أبنائه، كما توقع "لطفي" أن تنتهي نتيجة المباراة بفوز مصر بأربعة أهداف نظيفة، وقال "لطفي" أنه على الرغم من كونه لا يشجع كرة القدم، إلا أنه يتمنى فوز مصر، لأن الفوز يسعد كل المصريين. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان