إعلان

لماذا اعتذر تامر حبيب لجمهوره في ليلة العيد؟- فيديو

02:10 م الإثنين 12 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اعتذر السيناريست تامر حبيب لجمهوره ومتابعي حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، لنشره فيديو كليب أغنية " عيش.. سكر.. وطن "، غناء المطربة أصالة بمشاركة الفنان أحمد فهمي ، خوفا من أن تكون الأغنية تسببت في بكاءهم في ليلة العيد .

وكتب تامر تعليقا على الأغنية "عذراً لو اتسببتلكم في دموع واحنا في عيد، بس ماقدرتش ماعملهاش share, اصلها حلوة قوي وحقيقية قوي رغم الالم و الشجن... يا رب فك الكرب، و كل سنة و احنا طيبين رغم كل هذا الوجع".

وكانت الفنانة أصالة قد كشفت عن الفيديو كليب قبل بدء عيد الأضحى بدقائق معدودة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاح كبير ونسبة مشاهدة مرتفعة منذ طرحها، اقتربت لـ100 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

ونجحت أصالة في تحقيق هدفها من الأغنية التي ظلت تبحث عنها 6 سنوات منذ بدء الأحداث في بلدها سوريا ، وكانت قد رفضت العديد من الكلمات التي لم تر أنها تعبر عما تشعر به تجاه القضية، حتى وجدت كلمات " عيش.. سكر.. وطن "، فوافقت على تقديمها.

أصالة حرصت على أن تتناول الأغنية الأزمة السورية من منظور إنساني بعيدا عن أي آراء سياسية، وهو ما نال إعجاب الجميع حتى من يختلفون مع أصالة في الآراء السياسية.

" عيش.. سكر.. وطن " كتب كلماتها د.محمود طلعت ، وألحان إيهاب عبدالواحد ، توزيع نادر حمدي، والفيديو كليب من إخراج طارق العريان .

فيديو كليب " عيش.. سكر.. وطن "..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان