إعلان

أشرف زكي يوضح مصير الشاب المتهم بمحاولة قتله

08:17 م السبت 13 أغسطس 2016

الفنان أشرف زكي

كتبت - محمد سعيد سليمان:

قال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، إنه تنازل عن المحضر المحرر ضد فنان شاب يُدعى محمود أباظة، على خلفي اتهامه بالتعدي عليه ومحاولة قتله.

وأضاف "زكي" - في تصريحات خاصة لمصراوي - أنه قرر التنازل عن القضية حرصا على مستقبل الشاب، مؤكدًا "لا يحب أن يضيع مستقبل شاب بسببه حتي وإن كان مخطئا أو عرضه للخطر".

وفي وقت سابق، نفى مصدر أمني بمباحث الجيزة، ما تردد عن تعرض الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لمحاولة قتل على يد أحد الأشخاص بمقر النقابة بشارع البحر الأعظم.

وقال المصدر - في تصريح لمصراوي - إن مشادة كلامية وقعت منذ أيام بين "زكي" وممثل ناشئ، قرر على إثرها الأول منع الممثل من دخول مقر النقابة لحين التحقيق معه.

وأوضح المصدر، أن ذلك الممثل حضر مجددًا محاولا دخول النقابة، إلا أن أفراد الأمن قاموا بمنعه، وطالبوه بالانصراف، وأنه لابد من خضوعه للتحقيق وفقًا لتعليمات النقيب.

وأشار المصدر إلى أن ذلك الممثل "المغمور" -حسب وصفه- تفوه ببعض الألفاظ مهددًا بها نقيب المهن التمثيلية، موضحًا أنه عقب انصرافه، توجه أفراد الأمن إلى قسم الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة تحت إشراف المقدم هاني عكاشة، رئيس مباحث الجيزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان