إعلان

أول تعليق من إيمان البحر درويش على أزمته مع رامز جلال

10:53 ص الأربعاء 13 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

روّى الفنان إيمان البحر درويش تفاصيل أزمته مع الفنان رامز جلال وبرنامجه "رامز بيلعب بالنار" الخاص بالمقالب والذي عرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدا عدم علمه بتفاصيل المقلب حيث تم دعوته لحضور مهرجان فني بالمغرب.

وقال درويش في لقاء تلفزيوني ببرنامج "مساء القاهرة" المذاع على قناة "Ten" مساء أمس الثلاثاء :"أنا تعرضت لموقف صعب في البرنامج فقد رأيت الموت بعيني وأنا لما شاهدتي النار نظرت لها وكأنها قدر الله، وقولت قدر الله وما شاء فعل، وأنا قبلت قدر الله، ورامز جاء وأخذنا لكي يجري بنا ونصعد على السلالم، ولما كشف رامز عن شخصيته أخذته بالحضن وقولت له الله يخرب بيتك أنا بحمد ربنا اني نفدت منك كل السنين اللي فاتت".

وأشار الفنان إيمان البحر درويش بعد ذلك لتضرره بدنيا وإصابته خلال مشاركته ببرنامج رامز بيلعب بالنار وذلك من خلال إصابته بحسب قوله بتهتك في الكتف وإصابة بالفقرة الرابعة والخامسة بالظهر سببت له تنميل في القدم اليسري، لافتًا لعدم محاولة الفنان رامز جلال السؤال والاطمئنان عنه بعد البرنامج أو تقديم الاعتذار.

وأكد درويش حصوله على أجر مقابل مشاركته في برنامج رامز بيلعب بالنار وتوقيعه على ورقة تفيد بعلمه بما جرى بالحلقة، لافتًا لعدم إذاعة الحلقة التي صورها في البرنامج خلال شهر رمضان الماضي خوفا من المستندات التي لديه والتي تثبت حقه بحسب قوله بعد إصابته خلال مشاركته بالبرنامج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان