إعلان

30 صورة لتكريم الفنانات وسيدات المجتمع في اليوم العالمي للمرأة

09:45 ص الجمعة 11 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

كرم محمد العشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، والاعلامية أسماء الحبشي رئيس اتحاد الاعلاميات العرب، مجموعة من سيدات المجتمع والفنانات، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

وشارك في الاحتفال من الفنانات :"سميرة سعيد، ونيللي كريم، وحنان مطاوع، وياسمين عبد العزيز، والشاعرة سارة السهيل، الاعلامية شيريهان أبو الحسن".. من سيدات المجتمع :" الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، وسحر نصر وزيرة التعاون الدولي، وهيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج".

ويأتي هذا في ظل الإحتفالية باليوم العالمي للمرأة قام إتحاد الإعلاميات العرب برعاية فندق الماسة بتدشين حفل توقيع بروتوكول تعاون لدعم صندوق تحيا مصر بجميع الدول العربية، من خلال تنصيب سفيرات لصندوق تحيا مصر لدعم أنشطة الصندوق في الوطن العربي، وسوف يتم إختيارهن من خلال حفل ترحيب برعاية جامعة الدول العربية.

بالاضافة لترويج مشروعات الصندوق من خلال فروع إتحاد الإعلاميات العرب في 17 دولة، وإعداد برامج في التليفزيون والراديو برعاية إتحاد الإعلاميات العرب لتوعية المجتمع العربي بأنشطة الصندوق وزيادة موارده المالية، و دعم مباشر من عضوات الإتحاد لإنعاش برامج صندوق تحيا مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان