إعلان

بالصور: 5 نجوم دخلوا في أزمات بسبب صور سياسية

03:07 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:
يدخل العديد من النجوم في أزمات مع جمهورهم لأسباب تبتعد كثيراً عن الفن، وهو ما حدث مع الكثيرين.

واصطدم أكثر من نجم سابقاً مع جمهوره بسبب بعض الأمور السياسية التي ربما لا دخل له بها، وفي غالب الأمر ينتهي الحال بالاعتذار.

وائل جسار

وائل جسار

أحدث النجوم الذين أغضبوا جمهورهم بسبب صورة سياسية، وبدأ الأمر حينما انتشرت صورة لجسار وهو يحمل علم جبهة "البوليساريو" المغربية، وهو ما أغضب الشعب المغربي كثيراً للعداء بينه وبين الجبهة التي تسعى بالاستقلال بجنوب المغرب، واعتذر جسار عن ذلك وقال إنه لم يكن يعلم بهوية العلم، وكان يحمله أحد الأشخاص الذي قام بالتصوير معه.

جورج وسوف

جورج وسوف

صورة مع بشار الأسد كانت كفيلة بأن يصطدم جورج وسوف بجمهوره للمرة الأولى في تاريخه الفني الطويل، وغضب العديد من جمهور المطرب السوري بسبب الصورة والضحكات المتبادلة مع بشار الأسد، خاصة وأنها جاءت في توقيت يُباد خلاله السوريين يومياً، ويحمل الشعب السوري مسؤولية ذلك للرئيس.

اليسا

اليسا وجعجع

أثارت المطربة اللبنانية اليسا الجدل بين جمهورها بسبب صورة مع السياسي اللبناني البارز سمير جعجع، والذي قام بالتصوير معها وأهداها كتابه الجديد "حياة وتحديات"، وغضب اللبنانيين كثيراً لأنهم يحملون جعجع مسؤولية مذابح حدثت في حقبة الثمانينات في لبنان.

صابر الرباعي

تعرض صابر الرباعي لهجوم كبير من الشعوب العربية بعد تداول صورة له مع ضابط إسرائيلي، ليعتذر الفنان التونسي عن الصورة قائلاً إنه كان يعبر أحد الجسور في فلسطين بينما كان يستعد لإحياء حفل غنائي في رام الله، ولم يكن يعلم أن الضابط إسرائيلياً.

محمود الجندي

محمود الجندي

أثار الفنان محمود الجندي الجدل بعد انتشار صورة له وهو يشارك في إحياء الذكرى السنوية لمذبحة "سبايكر"، والذي تحول لمزار شيعي، وهوجم الجندي كثيراً بسبب ذلك حينها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان