إعلان

بالصور.. جمهور "الموسيقى العربية" يتفاعل مع أغاني هاني شاكر بالتصفيق والغناء

11:51 ص الجمعة 11 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير - محمود عبدالناصر:‎

أحيا الفنان هانى شاكر، الليلة الحادية عشرة من ليالي الدورة الخامسة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

ورحب هاني بالحضو ، مؤكدا أنه يعتبر كل فرصة تأتيه للوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا، شرف له وشهادة ميلاد جديدة، متمنيا إقامة أكثر من مهرجان للموسيقى العربية، في كل محافظات مصر، وليس فقط القاهرة والإسكندرية ودمنهور.

وقدم هاني باقة مختارة من اشهر أغانيه، وهي "وانت ماشي في مصر، لو رُحت بعيد، اسم على ورق، المفروض، شكرا، الشوق والحب، مع قلبك، كل ليلة ، لو بتحب، عليّ الضحكاية، لسه بتسألي"، وأغنية "موعود" لعبد الحليم حافظ، واختتم كعادته في كل حفلاته بأغنية "أحلف بسماها وبترابها". 

ومازح هاني الجمهور، مشيرا إلى أن جرعة النكد في الأغاني ستنتهي بعد أغنية "شكرا"، وخيرهم بين اغنيتين "نسيانك صعب اكيد" و"كدا برضوا يا قمر"، ليرد الجمهور "الاتنين".

يذكر أن حفل اليوم شارك في احياءه المايسترو عماد الشاروني، مقدما فاصل موسيقي، تخللته فقرة غنائية للمطرب أحمد عفت، غنى خلالها "طمني" لمحمد فوزي و"لو كنت يوم انساك" لعبدالحليم حافظ.

وشهد الحفل حضور وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، ووزير الدفاع الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي، واستقبله الجمهور بالتصفيق، بمجرد دخوله قاعة المسرح الكبير، حتى وصوله إلى كرسيه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان