إعلان

مغاوري: "مش من حق" أحمد بدير المطالبة بحذف مشاهده في "هيبتا"- صور

05:40 م الأربعاء 27 يناير 2016

كتبت- منى الموجي:
أكد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان سامي مغاوري، أن النقابة قامت بواجبها تجاه أزمة الفنان الشاب أحمد مالك، من خلال إدانتها له أمام الرأي العام، وعدم منحه أية تصاريح جديدة.
وتعليقا على إعلان الفنان أحمد بدير انسحابه من فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، والذي يشارك فيه مالك، قال مغاوري في تصريح خاص لـ"مصراوي": "اللي عايز ينسحب هو حر، هنعمل ايه نتحايل على الناس، هما أحرار لكن عليهم تحمل المسؤولية القانونية".
وقال مغاوري "رأيي الشخصي هناك التزام قانوني وآخر سياسي، لك مطلق الحرية في آراءك السياسية تنسحب من الفيلم أو لا تنسحب لكن هناك أيضا التزام قانوني على أحمد بدير، إذا كنا هننسحب أمام أخطاء الآخرين يبقى مش هنواجه هو فنان كبير وفنان قدير وعضو مجلس إدارة نقابة سابق يقدر يعدي الأزمة ويحلها".
وحول أحقية الفنان في المطالبة بحذف مشاهده، شدد مغاوري على أن ليس من حق أي فنان قانونيا أو تعاقديا المطالبة بحذف مشاهده، لكن قد يحدث الأمر بالتراضي بين الفنان والمنتج.
يُذكر أن الفنان أحمد بدير كان قد أعلن انسحابه من فيلم "هيبتا"، احتجاجا على وجود الفنان أحمد مالك في الفيلم، بعدما نشر فيديو المسيء للشرطة.
"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" فيلم مأخوذ عن نص أدبي يحمل نفس العنوان للكاتب محمد صادق، إخراج هادي الباجوري، وبطولة ياسمين رئيس، دينا الشربيني، هاني عادل، أحمد داوود، أنوشكا، نيللي كريم، عمرو يوسف، جميلة عوض، سلوى محمد علي، محمد فراج، ماجد الكدواني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان