إعلان

إصابة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار بأوبرا الإسكندرية ونقله للعمليات

10:08 ص الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

المايسترو عبد الحميد عبد الغفار

الإسكندرية – محمد أحمد:

أجرى المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، صباح الثلاثاء، عملية جراحية بالوجه، إثر تعرضه لإصابة بالغة خلال عمل البروفات الأخيرة لحفل دار الأوبرا بالإسكندرية المقرر إقامته الخميس المقبل على مسرح سيد درويش.

وقال مصدر طبي إن قائد فرقة أوبرا الإسكندرية، أصيب إثر سقوطه من درجات المسرح ليرتطم وجهه بجسم صلب، خلال أداء البروفات النهائية للحفل الموسيقى المزمع إقامته بعد غدا الخميس، بدر الأوبرا في الإسكندرية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، إن المايسترو عبد الحميد عبد الغفار نقل لقسم الطوارئ بأحد المستشفيات الخاصة الشهيرة بالإسكندرية يعاني من نزيف بالوجه واتضح بعد الكشف عليه أن الجرح عميق ويحتاج لإجراء جراحه تجميلية بالوجه حتى يتفادى ترك أي آثار جانبيه له، وتم إجرائها بنجاح وتم السماح بخروجه بعد الاطمئنان على صحته.

يشار إلى أن ويذكر أن المايسترو عبد الحميد عبد الغفار قائد فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي التي تأسست في يونيو عام 2004، قدمت أولي حفلاتها بمسرح الجمهورية بالقاهرة، وشارك المايسترو في العديد من حفلا مهرجان الموسيقي العربية و قدم العديد من العروض الخاصة بالأطفال والطلاب، وشارك بفرقته في مختلف المناسبات والاحتفالات الوطنية التي تنظمها دار الأوبرا بالإضافة إلى مساهمة الفرقة في أحياء ذكري رموز الغناء العربي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان