إعلان

ناهد السباعي: ''سكر مر'' لا علاقة له بـ ''سهر الليالي''.. وانتظروا ''يوم للستات'' - (حوار)

12:14 م الجمعة 11 سبتمبر 2015

حوار ناهد السباعي مع محرر مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار – حسين الجندي:

تصوير- عبدالله محمود:

سليل عائلة فنية كبيرة، ابنة المخرج الراحل مدحت السباعي، وحفيدة ''وحش الشاشة'' الفنان فريد شوقي، أشاد بموهبتها العديد من النقاد وزملائها في العمال وجمهورها.

هي الفنانة ناهد السباعي، التي اختفت عن الظهور بدراما رمضان الماضي، لكن في الموسم السينمائي تواجدت بقوة من خلال فيلم عيد الفطر ''سكر مر'' الذي لاقى استحسانا في الوسط الفني.

حوار ناهد السباعي مع محرر مصراوي

وخلال حوارها لـ ''مصراوي'' كشفت الفنانة عن سر غيابها، وعن ردود الفعل على فيلمها الأخير، وإليكم نص اللقاء..

بداية.. حدثينا عن سبب غيابك عن الموسم الرمضاني الماضي رغم نجاحك في 2014 من خلال ''السبع وصايا'' ؟

'' كنت مشغولة جداً بتصوير عدة أفلام، بالإضافة الي أنني كنت متواجدة بالولايات المتحدة الامريكية للحصول على دورة تدريبية في التمثيل والإخراج، وكان هناك مشكلة في التوقيت، ولكن أوعد الجمهور بانني سأظهر في رمضان المقبل بإذن الله''.

 

حوار ناهد السباعي مع محرر مصراوي

وبمتابعتك للأعمال المختلفة في رمضان الماضي.. ما تعليقك عليها ؟

لم أتابع جميع الاعمال، نظراً لما قلته في السابق، لكنني علمت أن هناك عدة أعمال نجحت ولاقت استحسان لدي الجمهور كان أهمها ''تحت السيطرة، حارة اليهود و العهد''، وأخرى.

 

ننتقل إلى تجربتك السينمائية الأخيرة..فيلم ''سكر مر'' كثيرون شبهوه بفيلم ''سهر الليالي'' ؟

''سكر مر ليس له علاقة بفيلم سهر الليالي من قريب ولا من بعيد، ووجود البطولة الجماعية في الفيلم ليست دليل علي ذلك فكانت هناك عدة بطولات جماعية مختلفة مثل فيلم - 678 - زي مثلاً ماينفعش أربط مسلسل - نيران صديقة - بمسلسل السبع وصايا''.

 

لماذا وافقتِ علي هذا الفيلم ؟

''علشان انا متعودة من ساعة ما بدأت اشتغل اني أقدم في أعمال مشاكل اجتماعية، زي ما قدما مشكلة التحرش، وموقعة الجمل في فيلم بعد الموقعة، في فيلم سكر مر بنتكلم عن مشكلات اجتماعية مختلفة مثل العنوسة والطلاق عند الأقباط''.

وماذا عن ردود الفعل التي تلقيتها حول ''سكر مر'' ؟

سعيدة جداً بها، وأعتقد أن هذا الفيلم سوف يعيش في السينما وسوف يشاهده الجمهور لأكثر من مرة، وسيشعرون بقيمة هذا العمل وقت عرضه''.

وماذا عن تجربتك مع مخرج الفيلم هاني خليفة ؟

''أشعر بسعادة بالغة بالتعاون مع هاني خليفة، فسبق أن تعاونا في مسلسل الجامعة، هناك كيميا تجمعني معه، وأنا ببقي مبسوطة وأنا بشتغل معاه''.

1

هل هناك أعمال فنية تستعدين لها في الفترة المقبلة ؟

 

نحاول أن نكمل تصوير فيلم ''يوم للستات'' الذي توقف تصويره لأكثر من مرة، لأن هناك ظروف خاصة بالتصوير في وقت معين وهو وقت الصيف.

 

وماذا يناقش فيلم ''يوم للستات'' ؟

يدور عن علاقة المرأة بالقيود العديدة المفروضة عليها، ومحاولة عدد من السيدات والفتيات، أن يحصلن على حريتهن ليوم واحد فقط، والفيلم يشارك فيه النجوم الهام شاهين، وفاروق الفيشاوي، ومحمود حميدة، وهو من اخراج كاملة أبو ذكري، ومن انتاج الهام شاهين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان