إعلان

10 صور تكشف تفاصيل حفل زفاف أيتن عامر

03:07 م الخميس 23 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

شارك العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام في حفل زفاف الفنانة أيتن عامر على مدير التصوير محمد عز العرب الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، في أحد فنادق مصر الجديدة، حيث تحول الفرح إلى مهرجان فني كبير، حيث الجميع فيه على تقديم التهنئة لأيتن وشقيقتها وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي.

وتواجد بالحفل كل من محمد رمضان، فيفي عبده، إلهام شاهين، وهشام عباس، ودنيا عبدالعزيز، ولقاء سويدان، أميرة هاني، وخالد جلال، ومحمد شاهين، إيمي، كارمن سليمان، شريف باهر، وهبة مجدي، وأشرف زكي وزوجته روجينا، وخالد جلال، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي طارق رضوان، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، والمنتج أحمد السبكي.

ومن الإعلاميين، تواجد أسامة الشيخ، الرئيس الأسبق لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، والإعلاميتين أميرة عبد العظيم وبوسي شلبي، كما شارك عدد من نجوم الرياضة، منهم مهاجم النادي الأهلي عماد متعب وزوجته يارا نعوم، وكابتن نادي الزمالك الأسبق خالد الغندور.

وأحيا الحفل كل من مصطفى قمر، أمينة، حسام حسني، وقدم الفنان محمد حماقي أكثر من أغنية في نهاية الحفل، ودخلت آيتن عامر في وصلة رقص طويلة على أغنيات حماقي، وسط صيحات الحضور من أصدقائها.

وكانت آيتن قد ارتبطت عاطفيا بمدير التصوير الشهير خلال تصوير تصوير فيلم ''زنقة ستات'' ومسلسل ''بين السرايات''، وأقيم حفل الخطوبة قبل شهرين ونصف، وعُقد قرانهما قبل بداية شهر رمضان الماضي بأيام قليلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان