إعلان

منديل وقبلات وكلمات غزل.. 7 مشاهد أثارت الشائعات بين وائل كفوري وإليسا

02:58 م الأربعاء 22 يوليه 2015

وائل كفوري وإليسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

منذ سنوات وحتى الآن، تخرج من الحين للآخر شائعات عن وجود علاقة عاطفية بين الثنائي وائل كفوري وإليسا، وهو دائما ما يتجنب كلا منهما التعليق عليه، ورغم كثرة الشائعات، لم يبعتد الثنائي عن بعضهما البعض، بل حرصا على الظهور سويا لمرات كثيرة وأيضا الغناء معا، ودائما ما يتحدث كلا منهما عن الآخر في لقاءاته الصحفية والتليفزيونية.

ومع عودة الشائعات من جديد مؤخرا، يرصد ''مصراوي'' أبرز 7 لقطات ساهمت في الشائعات حول وائل كفوري وإليسا، ونستعرضها فيما يلي:

''منديل إليسا''

واقعة المنديل كانت هي الأحدث، المطرب اللبناني يغني في أعياد بيروت في وقت سابق من هذا الشر، ومواطنته إليسا تجلس بين المستمعين لتستمع إلى أغنياته الشهيرة، ولكنها تفاجئ الجميع بالنهوض من مكانا سريعا واعطاء وائل ''منديلا'' ليمسح زخات العرق المتناثرة على وجهه.

ديو ''عمري كله''

قبل ما يقرب من 7 سنوات، وقف الثنائي وائل كفوري وإليسا لغناء أغنية الأول الشهيرة ''عمري كله'' في إحدى الحفلات التي عُرضت كاملة عبر قناة ''روتانا''، وتبادل الثنائي النظرات بشكل لافت للنظر خلال الغناء، ما زاد من الشائعات وقتها.

''عمري كله'' مرة أخرى

هذه المرة غنتها إليسا بمفردها في إحدى حفلاتها، والتي أقيمت في عام 2012، وأثار ذلك جدلا كبيرا في الصحافة وقتها حول غنائها لوائل في حفلة تقيمها بمفردها، لتصعد الشائعات من جديد.

كلمات غزل من وائل كفوري

في حديث تليفزيوني قديم عبر قناة ''الجديد'' اللبنانية، استفاض وائل في الحديث عن إليسا بشكل كبير، واستمر في ترديد عبارات الاطراء والمدح في النجمة اللبنانية، وقال نصا: ''إليسا عمري كله''.

إليسا ترد على ''غيرة'' جمهور وائل كفوري

في لقاء صحفي العام الماضي، أخبرت المذيعة إليسا أن جمهور وائل كفوري يغار كثيرا منها باعتباره مقربة من نجمهم المفضل كثيرا، لترد اللبنانية قائلة بإن وائل مقرب إليسا كثيرا، وأنها حريصة على استمرار علاقتهما.

الحزن على مغادرة وائل لـ ''إكس فاكتور''

في المؤتمر الصحفي الخاص بآخر نسخ برنامج اكتشاف المواهب ''إكس فاكتور''، جلست إليسا بجانب راغب علامة والمنضمة حديثا دنيا سمير غانم، وعبرت عن افتقادها لوائل كفوري في تلك النسخة، وقالت إنها حزينة لذلك.

قبلة من وائل كفوري لإليسا

حلت إليسا ضيفة على برنامج Arab Idol الذي انضم له وائل كفوري، ودخل وائل في قصيدة من الغزل والترحيب بصديقته، وترك مقعده وصعد إليها ليعطيها قبلة، أعادت لهما الشائعات من جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان