إعلان

هشام سليم: أزمات الفن لا تنفصل عن المجتمع

03:19 م الأحد 14 يونيو 2015

الفنان هشام سليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد الفنان هشام سليم أنه يستهدف تحقيق الصالح العام من خلال فوزه بعضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أنه سيعمل جاهدا على بحث المشكلات التي تواجه المهنة مع مجلس النقابة الجديد، من أجل حلها.

وأوضح هشام سليم أن مشكلات الفن لا تنفصل عن مشكلات المجتمع ومن ثم فإن التوصل إلى حلول لها يتطلب تكاتف جهود العاملين بالمجال إلى جانب دور الصحافة والإعلام، لافتا إلى أن النقابة لا تستطيع بمفردها إحداث التغيير المنشود وإنما يتطلب الأمر التعاون وتضافر جميع الجهود. 

وأضاف أنه لا يمكن تحقيق النجاح في أي مجال من المجالات بدون التخطيط والعمل الجماعي المنظم، لذا فإن التعاون وتضافر جميع الجهود ومحاسبة المقصرين ضرورة لإحداث التغيير المطلوب من أجل خدمة الوطن.

وعن عدم حضوره انتخابات نقابة الممثلين، قال سليم إنني رشحت نفسي من أجل المصلحة العامة، والجميع يعرفونني جيدا، ولست بحاجة للدعاية أو التهليل أو طباعة الصور، ولذا فإنه ينبغي أن يعيد الجميع النظر في مسألة الصور والدعاية الانتخابية لأن من يترشح في الانتخابات لابد أن يعرف تاريخه جيدا، معربا عن أمله في أن يوفق المجلس الجديد في مهام أعماله وأن يكون عند حسن ظن زملائه.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان