إعلان

بالصور.. الظهور الأول لأسرة نجمة The Voice مروة ناجي في حفل عيد ميلادها

01:01 م الجمعة 15 مايو 2015

كتب - حسين الجندي:

تصوير - محمود عبدالناصر:

احتفل عدد كبير من محبي المطربة مروة ناجي مساء الخميس بعيد ميلادها علي أحد المراكب النيلية، وسط جو من البهجة والسعادة والغناء والطرب، وبحضور عدد كبير من أصدقاءها داخل الوسط الغنائي، وعدد كبير أيضاً من أقاربها وأصدقائها والصحفيين.

وحضر الحفل ولأول مرة والدة المطربة مروة ناجي، وشقيقتها التي ادت عدد من الأغاني وأبهرت بها الحضور، وزوجها المخرج أحمد الفيشاوي الذي قدم مفاجأة للمطربة مروة ناجي في عيد ميلادها عندما أحضر فرقة للغناء الشعبي بقيادة المطرب الشعبي سيد الشاعر مقدماً هدد كبير من الأغاني الخاصة به.

شهد الحفل أيضاً حضوراً مميزاً لعدد من المطربين شباب الذين شاركوا في برامج اكتشاف المواهب في الفترة الاخيرة، كان أهمهم: ''المطربة الشابة ايه عبدالله نجمة برنامج المواهب الشهير صوت الحياة، وعلاء فؤاد نجم برنامج المواهب ''ذا فويس''، رنيم قطيط، ومدربة الصوت ببرنامج - ذا فويس - إيمان حسني''.

فيما حضر عدد من مساعدي الإخراج في مسرحيتها الأخيرة ''وبحلم يا مصر'' التي قدمتها علي خشبة المسرح القومي فور افتتاحه، منهم المخرج الشاب محمد أبو يوسف، وحضور للمخرج أسامة عشم الذي أخرج لها أوبريت الأبطال''، والذي قام بالغناء فيه نخبة كبيرة من النجوم، وذلك بحضور المخرج أحمد عبدالباسط الذي اخرج فيلمه الاخير ''خطة بديلة''.

كانت آخر أعمال مروة ناجي شاركت فيها هي اوبريت الابطال الذي شارك فيه عدد كبير من النجوم والفنانين، بالإضافة إلى اغنية ام الشهيد التي اطلقتها مؤخرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان