إعلان

بالصور..تكريم يوسف الشريف وهنيدي ولطفي لبيب في حفل تدشين حملة ''مصر قريبة''

01:22 م الجمعة 27 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- محمود الصاوي:

حضر مساء أمس الخميس عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وكان في استقبالهم رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب، ووزير السياحة هشام زعزوع، وذلك من أجل انطلاق حملة ''مصر قريبة'' لتنشيط السياحة المصرية.

وتم أثناء الحفل تكريم عدد من الرموز الفنية التي شاركت في الأوبريت الغنائي منهم ''محمد هنيدي، ويوسف الشريف، وعمرو يوسف، ولطفي لبيب، وزوجة شريف منير التي حضرت بالإنابة عنه لتسلم تكريمه''.

وأوضح وزير السياحة هشام زعزوع خلال الحفل أن الحملة ستنطلق رسمياً بداية شهر مارس المقبل في كافة وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إعلانات الشوارع والمراكز التجارية بالدول العربية.

وأشار أن الحملة تأتي تتويجا للعلاقات المصرية العربية، والتي تجلّت بصورة واضحة خلال الأزمة التي تعرضت لها مصر خلال الفترة الماضية.

يذكر أن أوبريت مصر قريبة'' يقوم بغنائه كلاً من محمد منير، وأنغام، والملحن والمطرب الإماراتي فايز السعيد، والمطربة الكويتية نوال، والمطربة اليمنية بلقيس فتحي''.

ويشارك في الأوبريت عدد من الفنانين بالأداء التمثيلي كضيوف شرف، ومنهم ''محمد هنيدي، وشريف منير، وغادة عادل، سامح حسين صلاح عبدالله أحمد رزق ماجد المصري، كندة علوش، أسر ياسين، ومحمد لطفي، عمرو يوسف''، وهو من إخراج تامر مهدي، وكلمات نصر الدين ناجي، ومن ألحان وتوزيع أحمد فرحات.

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان