إعلان

حمزة نمرة لمصراوي: "أنا مش بتاع مشاكل.. وربنا نصفني"

11:04 م الأربعاء 25 فبراير 2015

المطرب حمزة نمرة

كتب ـ محمد الصاوي :

عبّر المطرب حمزة نمرة عن شكره لمجلس إدارة نقابة الموسيقيين التي قدمت توضيحًا حول موقف النقابة من مسألة شطبه من عضويتها، وخص بالذكر مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الذي أجرى به عدة اتصالات هاتفية لحل الأزمة وإزالة العقبات ونفي شائعة شطبه.

وأضاف نمرة في تصريحاته لمصراوي، أنه تجنب الخوض الازمة ولم يعلق إعلاميًا عليها قائلًا "أنا مش بتاع مشاكل لعدم الدخول في صراع ليس لي دخل به، إلا أنني كنت متأكد أني ربنا هينصفني لأن ما حدث كان ظلمًا وقع من شخص وليس نقابة، وكل الاتهامات التي وُجهت لي ليس لها أي أساس من الصحة وكلها باطلة حيث أنني لم اهاجم او احرض على جيش بلادي ورئيسها".

وأوضح نمرة أنه لا يريد التطرق إلى الأمور السياسية ولم يسخر فنه لخدمة أي سياسة أو أي فصيل مضيفًا "انا بقدم فني والجمهور له الاختيار في فهمه، وليس لي اي ذنب فى أن قنوات بعينها تذيع الاغاني الخاصة بي على شاشاتها فهذا ليس من اختصاصي، كما أنني لا استطيع منع اذاعة الاغاني على قناة بعينها".

واختتم نمرة حديثه بشكر لكل من سانده من الفنانين والمشاهير ومن جمهوره قائلًا" أنا بشكر كل اللي وقفوا  جنبي لوجه الله وبدون اي مصلحة، دي نعمة من ربنا متتقدرش بأي شئ".

 

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان