إعلان

بالصور- أسرة أحمد الفيشاوي ونجوم الفن في العرض الخاص لـ"خارج الخدمة"

01:36 ص الإثنين 23 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:
تصوير - محمود الصاوي وعلياء عزت:

احتفلت أسرة الفيلم السينمائي الجديد "خارج الخدمة"، الأحد، ببدء عرض الفيلم في دور السينما وذلك داخل إحدى سينمات وسط القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

وحضر من أسرة فيلم "خارج الخدمة" الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة شيرين رضا، والمخرج محمود كامل، والمؤلف عمر سامي، والمؤلف الموسيقي للفيلم تامر كروان وأخرون.

فيما حضر عدد كبير من الفنانين لتهنئة اسرة الفيلم ببدء عرضه ومنهم الفنان محمود حميدة، رامي غيط، شريف رمزي، والمخرج الشاب شادي الدالي، المنتج صلاح الحفني، السيناريست كريم فهمي، كريم الحسني، انجي وجدا، نور قدري، الأب بطرس دنيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الدكتور محمد العدل وزوجته، السيناريست محمد حفظي، ومى الأعصر، والمنتج تيمور الأعصر وأخرون.

فيما حضرت والدة الفنان أحمد الفيشاوي الفنانة سمية الألفي، ووالده الفنان فاروق الفيشاوي، ليباركوا نجلهم فرحته بعرض فيلمه الجديد.

خارج الخدمة يقدم إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد "الفيشاوي" الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى "شيرين" التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان