إعلان

بالفيديو- نبيلة عبيد: فقدت "نن" عيني برحيل أمي.. ولم أرَ مثل هذا الجحود

02:06 م السبت 21 فبراير 2015

الفنانة نبيلة عبيد

كتبت- منى الموجي:

تحدثت الفنانة نبيلة عبيد عن طفولتها، وكيف أنها تربت يتيمة، وحُرمت من نطق كلمة "بابا"، بعد رحيل والدها في سن مبكر جدا.

وتابعت أثناء لقاءها أمس مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على فضائية "الحياة": "ليس لي ذكريات مع والدي، فلا اتذكر سوى ملامح بسيطة".

وأكدت نبيلة أن والدتها كانت بمثابة الأم والأب، وأنها عندما كانت تغضب من ابناءها، أو لا تستطيع تلبية مطالبهم كانت تبكي وتقول "أنا كسرت صبايا عليكو".

وتأثرت نبيلة عند حديثها عن والدتها، مشيرة إلى أنها كانت ترافقها حتى ساعاتها الأخيرة، وأنها كانت بالنسبة لها الصديقة التي لا تُخفي عنها شيء.

وقالت نبيلة "أخذت من والدتي قوتها الخارجية، ولكنني مثلها تماما ضعيفة من الداخل"، مؤكدة أن أصعب الصدمات التي تعرضت لها على مدار حياتها هي فقدان والدتها، مضيفة "فقدت نن عيني برحيلها، وكنت أتحدث إلى الله، وأطلب منه أن يقويني، ولم اتجاوز هذه الصدمة سوى بعد آداءي فريضة الحج".

وانتقدت نبيلة عبيد قيام بعض الأبناء بالتخلي عن والدتهم، بوضعها في دور رعاية للمسنين، مشيرة إلى أنها قرأت خبر في جريدة "أخبار اليوم" عن أم تشكو من ابناءها الذين وضعوها في دار للمسنين ولم يزوروها منذ 10 سنوات، قائلة "أنا مشوفتش جحود كدا، أنا روحتلها وعملتلها فتة ولحمة لأن كان نفسها فيهم".

وطلبت نبيلة من الليثي ألا تتحدث عن والدتها أكثر من ذلك لأنها بدأت تشعر بأنها تراها أمام عينيها الآن، وستبكي إذا استمر الكلام عنها.

 لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان