إعلان

بالصور- سميرة عبدالعزيز تكشف عن الجوانب الإنسانية في حياة محفوظ عبدالرحمن

12:30 م الأربعاء 02 ديسمبر 2015

كتبت- منى الموجي ونسمة فرج:
كشفت الفنانة سميرة عبدالعزيز عن الجوانب الإنسانية في حياة زوجها الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن، مؤكدة أنه رمز للوطنية والانتماء، والدليل كل كلمة كتبها في مسلسلاته.
وأضافت سميرة خلال كلمة ألقتها في احتفالية تكريم زوجها الكاتب محفوظ عبدالرحمن، مساء أمس الثلاثاء في المجلس الأعلى للثقافة، "لو تحدثنا عن الكرم والتواضع، عن الكرامة والاعتزاز بالنفس وبالانتماء لمصر يبقى محفوظ عبدالرحمن"، مشددة على أن محفوظ هو مثال للنبل والشهامة.
وتابعت سميرة "لو قولنا الأستاذية والتواضع ومساعدة صغار الكتاب يبقى تلامذة محفوظ عبدالرحمن يشهدوا على ذلك، لكن لو قولنا الحب يبقى حبي أنا لمحفوظ عبدالرحمن".
يُذكر أن الاحتفالية من تنظيم جمعية كتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد الأمير أباظة، برعاية وزير الثافة الكاتب حلمي النمنم، وشهدت حضور عدد كبير من الفنانين، من بينهم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، المطرب علي الحجار، المخرج مجدي أبو عميرة، الفنانة مديحة حمدي، الكاتب كرم النجار، الكاتب محمد أبوالعلا السلاموني، مدير البيت الفني للمسرح الفنان فتوح أحمد، نقيب السينمائيين المخرج مسعد فودة، رئيس إتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبدالعزيز، المخرج حسني صالح، السيناريست أيمن سلامة، والناقد نادر عدلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان