إعلان

ماذا قالت طليقة سامي العدل عنه في ذكرى ميلاده؟

01:26 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

صورة نشرتها طليقة الفنان الراحل سامي العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

نعت الفنانة المعتزلة نادية شكري طليقها الفنان الراحل سامي العدل بكلمات مؤثرة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في ذكرى ميلاده الذي يمر اليوم 2 نوفمبر.

وقالت شكري: "عيد ميلاد إبنتى رشا بعد عودتنا من أستراليا وطبعا كنا منفصلين من سنوات كثيرة ولكننا كنا أصدقاء لما تربطني به من علاقة محترمة كلها ود ومحبة وكذلك علاقتي الوطيدة بعائلته فلى معهم ذكريات جميلة وحب متبادل واحترام شديد فهم عائلتي الثانية وهذا ما جعل علاقتي ممتدة معهم إلى يومنا هذا وإنشاء الله طول العمر".

وأضافت: "لقد عز على فراق سامى ومازال قلبي يعتصره الألم برغم أن الله له حكمة في أن يأتي سامى الى منزل إبنتي والذى أقيم فيه من سنوات معها ومع أحفادى وأول يوم إتسحرنا فيه مع بعض ثم شعر بالألم ونقلناه إلى المستشفى وعاد ثانى يوم وهو يضحك وكله حيوية وطلب منى السحور مثل اليوم السابق ثم بدأ الألم من جديد وذهب إلى المستشفى وأراد الله أن أطعمه بيدى مرتين داخل المستشفى وقال لى إنه سيخرج من المستشفى ليقيم معنا فى منزل ابنتي".

وتابعت: "لكن بعدها دخل الغيبوبة وكنت أطلب منه أن يقول يارب وكان يحاول رفع يديه ليقول يارب وكان يرفع إصبعه بالشهادة ...ثم توفاه الله ...أقسم بالله العظيم عندما دخلنا لوداعه كان مبتسما ابتسامة كبيرة وكان وجهه نور.. لقد أكرمه الله كرما كبيرا ان يلقى ربه فى أيام العتق من النار ويوم الجمعة.
واختتمت شكري كلامها قائلة: "آسفة للإطالة ولكنى وجدت نفسى أكتب كما تعودت أفعل ذلك من زمن مع سامى ...لما كنت بزعل منه كنت بأكتب له ...في ذمة الله ياغالى يا أطيب وأجدع إنسان ....وأشكر الله عز وجل إن تكون آخر أيامه بيننا أنا وإبنته وأحفاده وكأنه أراد قبل لقاء ربه أن يودعنا وأن يخرج من بيت إبنته وفعلا خرج من بيتها إلى المستشفى إلى مثواه الأخير ...فى جنات النعيم يا سامي أو يا سمسم كما تعودت أن أناديك حتى في آخر أيامك ...حتوحشنا كلنا يا طيب وسنلتقى بإذن الله وربنا يجعل أخرتي جميلة ويكرمني زي ما كرمك.


اقرأ أيضاً:

بالصور.. دموع نجوم الفن في وداع سامي العدل من ''آل رشدان''

سامي العدل.. "حمامة السلام" - (بروفايل)

ماذا قالت طليقة سامي العدل عنه بعد وفاته؟

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان