إعلان

بالصور.. كيف سخر رواد الإنترنت من تصريحات انتصار عن ''الأفلام الإباحية''؟

01:46 م الخميس 08 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

يعتاد دائما رواد مواقع التواصل الاجتماعي في استغلال تصريحات الفنانين والأحداث المختلفة في لتحويلها إلى حالة ساخرة يواصلون الحديث عنها طوال اليوم، وربما لأيام تالية.

ومن أبرز الضحايا الجدد، الفنانة انتصار، والتي أثارت الجدل بشكل كبير بعد تصريحاتها بخصوص مشاهدة الأفلام الإباحية ودفاعها عن ذلك.

وقام المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي بتنفيذ مجموعة من ''الكوميكس'' تسخر من انتصار وتصريحاتها، ولاقت تلك الصور رواجاً كبيرا على الهاشتاج الذي تم تدشينه تحت اسم #براحة_يا_انتصار

وطالبت انتصار خلال الحلقة جموع الشباب الغير قادر على الزواج بمشاهدة هذه الأفلام بدعوى ''تصبير نفسه''، وهو ما رفضته شيماء التي أكدت أن الدين الإسلامي قال ''من لم يستطع فعليه بالصوم وليس بمشاهدة الأفلام الإباحية''.

وبررت انتصار خلال الحلقة عن وجهة نظرها في مشاهدة هذه الأفلام وتشجيع الشباب على مشاهدتها قائلة: ''في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج، وأفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيراً في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش.. بتعرفهم إزاي يبقى زوج ويكفّيها وإزاي يجيب أولاد''.

لتصبح انتصار هدفاً سلبيا خلال ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدأ المئات حملة كبيرة لانتقادها وانتقاد تصريحاتها.

وهو ما تطلب من قناة ''القاهرة والناس'' التدخل، وأكد مصدر بالقناة أن ما يتعرض له البرنامج من هجوم ما هو إلا سوء فهم، مضيفا أن البرنامج يوصل رسالة بأن الممنوع مرغوب في المجتمعات الشرقية على حد وصفه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان