إعلان

يسرا تعلن تفرغها للتمثيل بانضمامها لوكالة C.A.T

11:03 ص الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انضمت الفنانة يسرا لوكالة C.A.T (كريتيف آراب تالنت) رسمياً بعد توقيعها العقد، لتصبح هي الممثل الرسمي ليسرا أمام جهات الإنتاج الفني والإعلامي والإعلامي في الوطن العربي.

وبدأت يسرا العمل مع الوكالة على وضع ملامح خطتها الفنية لعام 2016، لتعلن قريباً عن اسم المسلسل الذي وافقت على بطولته، ومن المقرر عرضه في رمضان المُقبل.

وبحسب بيان صادر عن الوكالة، فأن يسرا كانت قد بدأت الاهتمام بالوكالة قبل الإعلام الرسمي عنها، وتابعت كل خطواتها قبل انطلاقها رسمياً.

وقالت يسرا "في العالم كله هناك وكيل يمثل الفنان في كل التعاقدات وإدارة أعمال الفنان ليتفرغ الأخير فقط للإبداع، ولثقتي في عمرو قورة وخبرته في مجال الإعلام قررت أن أخوض التجربة الأولى في عالمنا العربي مع كيان محترف".

ومن جانبه أكد عمرو قورة – الرئيس التنفيذي لوكالة C.A.T - أن يسرا هي نجمة النجمات في العالم العربي ولا تعادلها في المكانة أي ممثلة أخرى، وبذلك فهي فخر لأي وكالة أن تمثلها وتسوقها في العالم العربي والعالم أجمع بما يتناسب مع مكانتها و نجوميتها.

يُذكر أن وكالة C.A.T تعمل حالياً ما بين القاهرة وأبو ظبي ودبي وبيروت، على أن تفتتح لها فروعاً أخرى في لندن ولوس أنجلوس بحلول العام المُقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان