إعلان

بعد تعاقده مع "C.A.T".. سيد رجب يعلن تفرغه للتمثيل

06:23 م الأحد 18 أكتوبر 2015

سيد رجب يتعاقد مع "C.A.T"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انضم الفنان سيد رجب إلى نجوم وكالة C.A.T، لتصبح مسؤولة عن أية تعاقدات على أعمال جديدة وعن تسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها مع كل الجهات الفنية المختلفة.

واعتبر الخبير الإعلامي عمرو قورة الرئيس التنفيذي للوكالة، انضمام سيد رجب إضافة حقيقية، نظراً للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها على الجانب المصري والعربي، متمنياً أن يتكلل التعاون المشترك بينهما بالمزيد من الأعمال المتميزة التي اعتاد سيد رجب على تقديمها للجمهور، حسب تعبيره.

s3

ومن جانبه، أكد الفنان سيد رجب أن وكالة C .A.T، جاءت لتسد فراغاً عانى بسببه النجوم كثيراً بشكل أثر على أدائهم الفني، مشيرا إلى أن نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي ليسوا أقل من نظرائهم في أوروبا وأمريكا ومن حقهم التفرغ فقط للأداء أمام الكاميرا ويتركوا باقي الشئون الفنية والتعاقدية لعناصر احترافية تحمل عنهم هذه الأعباء، وفقاً لقوله.

s2

يُذكر أن رجب من الفنانين الذين قضوا سنوات طويلة من مشوارهم على خشبة المسرح، وحصل على العديد من الجوائز قبل أن يعرف الطريق للسينما والتليفزيون في العشر سنوات الأخيرة ويحقق جماهيرية كبيرة عبر العديد من الأدوار المميزة في مسلسلات مثل "موجة حارة"، "حارة اليهود" و"بين السرايات" و"عد تنازلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان