إعلان

محبو خالد صالح ينشرون فيديو نادر عن حبه للرسول

10:56 ص الجمعة 02 يناير 2015

خالد صالح

كتب - محمد الحكيم:

نشر محبي الفنان الراحل خالد صالح مقطع فيديو له وهو يتحدث عن حبه لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم والذي تم عرضه على فضائية ''اقرأ''، وكان من أشهر الفنانين الذين نشروا ذلك الفيديو الفنان شريف منير والذي علق على الفيديو قائلاً: ''الله يرحمه''.

وكتبت صفحة ''خالد صالح'' على موقع ''فيسبوك''، اليوم الجمعة تعليقاً على الفيديو التالي: ''خالد صالح يتحدث عن علاقته بالرسول .. انشرها لعلها تكون صدقة جاري''.

الراحل قال في مقطع الفيديو المتداول: ''بسم الله الرحمن الرحيم، في الحقيقة لما دعيت إلى البرنامج كان عندي أكثر من تساؤل لكن لما عرفت إن البرنامج في حب النبي عليه الصلاة والسلام، فأنا اتربيت على حبه عليه الصلاة والسلام، وأنا كنت أزهري في الحقيقة فأخدنا كم من الأحاديث، وحياة وممارسات ويوميات النبي عليه الصلاة والسلام وعرفنا معنى التصرف في الحياة أكثر ونمارسه بسهولة، وعلاقة النبي بكل ما يحيط به ابتداء من الحجر والنبات حتى الانسان فكانت المحبة في قلب كل الكائنات للرسول''.

وتابع: ''ربنا خلقنا مش عشان ناخد من موقف من حد خاصة الأشخاص، يعني نفتح مسامنا للآخر ونتلمس الحاجات الحلوة التي بداخل الآخرين وساعتها تحصل على المحبة، وده موجود في أحاديث كبيرة وليس من المفترض أن الأصدقاء والمعارف يخاصموا بعض أكثر من 3 أيام والشيطان يدخل ويكرر السبب''.

واستطرد: ''علاقتي بالعمال والأصدقاء متأثرة بالنبي وأتمنى أن أجد ابتسامة على وجه كل واحد .. الله لما يدعيلك حدّ بدون مصلحة، بدون رياء وبدون غرض هو ربنا خلق طاقة المحبة في الكون لأنها الطاقة الوحيدة القادرة على فعل ناجح ومصلح، والطاقة الأخرى ضد الحب والعياذ بالله هي الكراهية ونهانا عنها عليه الصلاة والسلام''.

وأكمل: ''الاقتداء بالنبي عليه الصلاة والسلام في المصلحة والمنفعة وهو يحرك طاقة الحب التي بداخلنا، والحب ليس للآخر بل أنا محتاج أحب واستطعم إني بحب وتخيل أننا لا يوجد لدينا احتياج، ولا حب لشيء فسأكون مثل الكرسي، وأتمنى بإذن الله أن نتحلى بذلك''.

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان