إعلان

بالفيديو.. محسن محيي الدين يكشف أسباب غيابه عن جنازة يوسف شاهين

01:46 م الأربعاء 03 ديسمبر 2014

محسن محيي الدين

كتبت - سحر عزام

كشف الفنان محسن محي الدين عن أسباب غيابه عن جنازة وعزاء المخرج الراحل يوسف شاهين، مؤكدا أن غيابه عن جنازة شاهين جاءت مع قراره بعدم الذهاب لجنازات الفنانين لتجنب كاميرات القنوات التلفزيونية والتي تسعى لإجراء لقاءات مع المشاركين في هذه الجنازات.

وقال محيي الدين في لقاء تلفزيوني في برنامج ''بوضوح'' على شاشة قناة ''الحياة'' مساء الثلاثاء ''عندما توفي الفنان عبدالله محمود وهو صديقي المقرب منذ المرحلة الإعدادية، حضرت جنازته ورأيت القنوات التلفزيونية تتاجر بلحظة الموت، وأنا في الجنازة أريد أن أشعر بإحساس الموت وهو خير واعظ، وقررت بعدها عدم المشاركة في أي جنازات للفنانين، ويوسف شاهين أستاذي وهو أكاديمية لوحده''.

وأوضح محي الدين أن غيابه عن الفن خلاف الفترة الماضية جاء بسبب إتجاه السينما المصرية عقب حرب الخليج للأفلام الخفيفة، مشيرا لإكتفائه بتقديم فيلم كرتون للأطفال وفيلم قصير عن العلاقة بين المسلمين والمسيحيين خلال فترة غيابه عن التمثيل.

وأضاف ''أنا أخرجت فيلم كرتون للأطفال بعد أن وجدت إن الكارتون الذي يقدم للطفل سم في العسل، ونحن هضمنا حق الطفل المصري والعربي بعدم تقديم أعمال له، وقدمت خلال الفترة الماضية كمخرج فيلم قصير باسم خيط ضعيف عن علاقة المسلمين والمسيحيين، وقدمت أفلام كثيرة ورُفضت في الرقابة من بينها فيلم باسم انتفاضة عن المصريين الذين سافروا وتزوجوا وأنجبوا في إسرائيل''.

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان