إعلان

إطلاق اسم كريم عبدالعزيز على الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي

04:22 م الجمعة 30 أغسطس 2024

كتب - هاني صابر :

ينظم المعهد العالي للفنون المسرحية في الإسكندرية، مهرجان المسرح العربي في دورتة الخامسة، تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وإشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية، وإدارة الفنان محمد عصمت مدير المهرجان، ويُقام في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل .

وأعلن الفنان محمد عصمت مدير مهرجان المسرح العربي، عن إطلاق اسم الفنان الكبير كريم عبدالعزيز، على الدورة الخامسة من المهرجان، وسيتم تكريمه خلال المهرجان، تقديرا لتاريخه الفني الكبير.

وأعرب عصمت في بيان صحفي عن سعادته أن الدورة تحمل اسم نجم كبير، مؤكدا أنه تكريم مستحق لنجم مصر والوطن العربي كريم عبدالعزيز، وذلك استكمالاً لنهج مهرجان المسرح العربي، في تكريم كبار النجوم، إذ كرم المهرجان في الدورة الثالثة، اسم الفنان محمد صبحي، وحملت الدورة الرابعة اسم النجم الفنان ماجد الكدواني.

وأضاف مدير مهرجان المسرح العربي، أن المهرجان هذا العام من المتوقع أن يضم 7 عروضا مسرحية، تتنافس على جوائز الدورة الخامسة، تقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، على أن يقام حفل الافتتاح وحفل ختام المهرجان في أوبرا سيد درويش.

ويقام على هامش المهرجان عدد من الورش الفنية، ويُكرم المهرجان عدد امن الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجآت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة الفعاليات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان