إعلان

نجلاء بدر لـ"مصراوي": أنا محامية جنايات في "سراب" ولا نقلد النسخة الأصلية

10:35 م الإثنين 29 يوليو 2024

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة نجلاء بدر إن سيناريو مسلسل "سراب" نال إعجابها، وهو ما شجعها على المشاركة في بطولة العمل: "خاصة وأننا دائما بحاجة لأفكار جديدة وقضايا مهمة وحقيقية"، وهو ما تحقق وجعلها تنبهر.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "وكان نفسي أشتغل مع المنتجة سالي والي وtod لإني من متابعين tod الرياضية، جوزي رياضي جدا بقيت بحب الرياضة بسببه لأنه بيتفرج على كل الماتشات حتى الإعادات".

وكشفت نجلاء عن الشخصية التي تلعبها في المسلسل "أقدم دور علا، وهي محامية جنايات وأم، واتفقت على شكل الشخصية مع ياسمين عيسى استايليست المسلسل، وكلمت المخرج أستاذ أحمد خالد طلبت منه أن أجلس مع محامية جنايات لأن الستات في هذا المجال عددهم قليل جدا، تحديدا الجنايات، وقابلت محامية أشكرها جدا، وحرصت على أن أهتم بمراقبة تفاصيل تتعلق بها، مثل: دخلتها وطريقة لبسها، ماذا تشرب، كيف تدخل المحكمة؟، كيف تتعامل في النيابة ومع القضاة؟، أخذت منها تفاصيل كثيرة جدا".

وتابعت عن تحضيرتها للشخصية "وشاهدت مرافعات للستات ورجالة، وأخذت منها تفاصيل كثيرة، ولكن محامي واحد تأثرت به أكثر عندما شاهدته في المرافعة الله يرحمه كان محامي قوي، وفي رأيي أن المحامي ممثل قوي، عمله يحتاج جزء يشبه عمل الممثل إلى جانب الخطابة، فهو يترافع وأمامه جمهور ونيابة وقاضي، يريد إقناعهم ببراءة موكله".

وعبرت نجلاء عن سعادتها باختيارها في العمل لتقدم دور مختلف تماما عن طبيعة الأدوار التي سبق وقدمتها: "مبسوطة إنه تم اختياري في حاجة بعيدة تماما عن اللي بتحط فيه".

وقالت نجلا "كل الشخصيات في المسلسل عايشين في سراب، وهشام هلال عامل تمصير لشخصيات موازية ومتصلة ببعض".

ورفضت نجلاء أن تشاهد النسخة الأصلية المأخوذ منها المسلسل، موضحة "ليه اتفرج عليها، لما نعمل قصة في المنطقة العربية مينفعش نتفرج على الممثلين الأجانب بيمثلوها إزاي، لإن ده مش طابعنا ولا طريقتنا مش بنقلد، أخدنا إطار كبير حطينا فيه دراما حقيقية تخص الدراما العربية والمشاهد العربي".

"سراب" مأخوذ عن مسلسل Seven Types of Ambiguity، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2017، على مدار 6 حلقات.

وتعرض منصة TOD مسلسل سراب في سبتمبر المُقبل، العمل بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، نجلاء بدر، إنجي المقدم، دياموند بو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وهو من إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، ومنتج منفذ سالي والي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان