إعلان

قبل أيام من إقامة دورته الـ 17.. ياسر صادق يعتذر عن إدارة القومي للمسرح لهذا السبب

12:09 ص الجمعة 26 يوليه 2024

ياسر صادق

كتب - مروان الطيب:

فوجئ متابعو الفنان ياسر صادق عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" إعتذاره عن إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري المقرر إقامته في الفترة من 30 يوليو وحتى 15 أغسطس المقبل.

ونشر ياسر صادق، إعتذاره عن المنصب وتضمن الآتي: "الصديق والأخ العزيز الغالي النجم الكبير محمد رياض، واللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري وجميع اللجان في مختلف المسابقات والورش الفنية وكل الإخوة العاملين بالمهرجان وجميع الزملاء الأعزاء المسرحيين، أتقدم لكم جميعًا بالإعتذار عن إدارة المهرجان وذلك نظرًا لحالتي الصحية وعدم قدرتي على مواصلة العمل بنفس الجهد والروح اللذان كنت أعمل بهما".

وكشفت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري عن بدء تصوير فيلم تسجيلي بعنوان "سيدة المسرح العربي" حيث ستظهر خلاله الفنانة القديرة سميحة أيوب ويتطرق الفيلم لمسيرة الفنانة طوال سنوات ومدى تأثيرها على أجيال من النجوم وصناع المسرح في مصر والوطن العربي، حيث تحمل الدورة الـ 17 هذا العام اسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب.

وكان آخر مشاركات الفنان ياسر صادق بعدد من الأعمال التلفزيونية وهم مسلسل "الحشاشين" ومسلسل "قلع الحجر" وعرضا ضمن موسم دراما رمضان 2024، إلى جانب مسلسل "لحظة غضب" بطولة الفنانة صبا مبارك.

ياسر صادق يعتذر من المهرجان القومي للمسرح

اقرأ أيضا:

رامز جلال مع المنتج عبدالله أبو الفتوح على البحر: "هاريسون فورد وسيد فورد"

حسين فهمي يكشف عن موقف مؤثر جمعه بفتاة عمرها 14 سنة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان