إعلان

نهاية مأساوية.. تفاصيل أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "أزمة منتصف العمر"

11:44 ص الجمعة 24 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل "أزمة منتصف العمر" باستقبال "عمر" رسالة "سلمى" الصوتية بعد أن ودعته فيها وشكرته على اللحظات الجميلة بينهما ليكتشف بعد ذلك أنها فارقت الحياة، ويأتي ذلك أثناء بيع شقته التي شهدت انتحار "مريم".

تستمر "فيروز" في التوهم أن "مريم" مازالت حية، وتتذكر مواقف الطفولة.

يذهب "عمر" إلى والدته ليودعها قبل سفره، وفي مكالمة مع "فيروز" لوداعها أيضا، وتستفيق من حالة الصدمة التي كانت تمر بها وتعيشها، لتستوعب أن ابنتها ماتت بالفعل.

وتقرر "فيروز" زيارة "عزت" في حبسه لتطلب الطلاق وتكشف له أن "زياد" بريء من دم "مريم" دون أن تجيبه عن سؤاله ليبدو أن سيقضي الباقي من عمره في سؤال قد يفقده عقله.

تستمر الأحداث ليذهب "عمر" للقاء فيروز للمرة الأخيرة، ويدور بينهما نقاشًا أثناء تناول العشاء الرومانسي المسموم الذي أحضرته "فيروز" مسبقا لتتخلص هي وعمر من الشعور بالذنب للأبد، لتكتب نهاية مأساوية للعمل.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبد الغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث، بعدما تنشأ علاقة محرمة بين ريهام وزوج ابنتها.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" يشارك في بطولته كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، عمر السعيد، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبدالحليم، إخراج كريم العدل.

فيديو قد يعجبك: