إعلان

كواليس استعدادات مسرح أبو بكر سالم لاستقبال نجوم حفل "روائع بليغ حمدي"- صور

09:22 م الخميس 09 نوفمبر 2023

كتب - مروان الطيب:

يقام مساء اليوم الخميس، حفل غنائي ساهر وسط مشاركة نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي بعنوان "روائع بليغ حمدي" والمقرر إقامته على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض ضمن فعاليات "موسم الرياض" برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "بنش مارك" على "إنستجرام" صور من كواليس واستعدادات مسرح أبو بكر سالم لاستقبال الجماهير، حيث ظهر وجه الموسيقار بليغ حمدي على المسرح بالكامل احتفالًا وتكريمًا بمسيرته الموسيقية والتي تعاون خلالها مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي.

ونشر "آل الشيخ" الملصق الدعائي الرسمي للحفل منذ أيام والذي أوضح خلاله مشاركة نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم الفنان صابر الرباعي، الفنان ماجد المهندس، الفنانة أصالة، الفنانة أنغام، الفنان طلال سلامة، والفنانة نانسي عجرم.

وشهد "موسم الرياض" حدثًا استثنائيًا خلال الساعات القليلة الماضية بعد إقامة نزال "معركة الأشرس" وهي مباراة ملاكمة جمعت ما بين الملاكم فرانسيس نجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري وسط حضور نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات منهم لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، نجم الملاكمة العالمي، مايك تايسون، الفنان محمد هنيدي، الفنان محمد حماقي، والفنانة نانسي عجرم، الفنان بيومي فؤاد وسط تغطية إعلامية عالمية.

يذكر أن، المستشار تركي آل الشيخ، حريص على إقامة عدد من الحفلات الغنائية لأبرز الموسيقيين في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني وكان أبرزهم حفل "روائع الموجي" تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل "ذكريات شنودة" تكريمًا للموسيقار الكبير هانى شنودة.

فيديو قد يعجبك: