إعلان

كاريس بشار: "ستيليتو" يحكي تجربة نساء في الأربعين

08:00 م الأحد 29 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة السورية كاريس بشار أن للمرة الأولى تسنح لها الفرصة لتلتقي كمجموعة نساء في عمل يحكي عن تجربة نساء في عمر الأربعين، كنّ صديقات في الطفولة والدراسة، ثم غيّر حدث مفصلي مجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة أزمات وصولاً إلى الجريمة التي تغير الموازين، في مسلسل "ستيليتو".

وتابعت في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC: "ألمى –اسم الشخصية التي تؤديها- تتعرض لحادثة خلال فترة الدراسة، وتنقلب حياتها بعدها 180 درجة، قد يعتبر البعض أن ما حدث هو تصرفات شباب، لكن ما تعرضت له ألمى كان أعمق وأصعب".

وتقول: "هي شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، لم تفكر لحظة بالانتقام لأنها شخص إيجابي".

تدور أحداث المسلسل في حفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة، لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل. من هنا، تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر، في المسلسل الاجتماعي "ستيليتو" الذي يتواصل عرضه يومياً على شاشة على "MBC مصر2".

يتعرف المشاهد على بطلات الحكاية كاريس بشّار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات وريتا حرب، ومعهم أبطالها قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وبمشاركة نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وآخرين.

يُعرض مُسلسل "ستيليتو" من الأحد إلى الخميس على قناة "MBC مصر2" الساعة 9:00 مساءً.

فيديو قد يعجبك: